• الفار ديال كيفاش.. واش ياجور وحذراف حاقدين على الرجا؟
  • بحضور رئيس الفيفا.. مركز محمد السادس لكرة القدم يحتضن اجتماع الكاف
  • بعد انسحاب المنتخب الجزائري.. المغربي محمد الموسوي رئيسا للمجلس الفرنسي للديانة الإسلامية
  • مباراة مثيرة.. الرجاء يفرض التعادل على مضيفه نهضة بركان
  • بالصور.. بعض المحسوبين على “الجراد” يخربون بركان قبل المباراة 
عاجل
السبت 16 مارس 2019 على الساعة 11:30

بغا يدير الفتنة.. مقرئ جزائري يتمنى الرد على مجزرة نيوزيلندا بعملية “جهادية”!!

بغا يدير الفتنة.. مقرئ جزائري يتمنى الرد على مجزرة نيوزيلندا بعملية “جهادية”!!

فالوقت اللي أغلب المعلقين على مجزرة نيوزيلندا كينتقدو المذبحة اللي وقعات لبارح الجمعة (15 مارس)، واللي تقتلو فيها 49 مسلم فالجامع، المقرئ الجزائري ياسين إعمران كيتنمى الرد يكون بعملية “جهادية”. كيفاش؟

نشر ياسين إعمران، المقرئ الجزائري، تدوينات على صفحته على الفايس بوك، حاول من خلالها تأكيد أن الغرب يمارس عنصرية مقيتة تجاه المسلمين، وأن هذا الحادث ما هو إلا انعكاس لما يضمره الغربيون في نفوسهم.

وتكريسا للمثل القائل “التعميم لغة الجهلاء”، اختار المقرئ إعمران بعض التعليقات على الحادث منسوبة إلى أوربيين، وادعى أن جميع الغربيين يكرهون المسلمين ويريدون قتلهم.

 

 

ولم يتوقف المقرئ الشاب عند هذا الحد، بل نشر تدوينة يتنمى فيها أن يأتي الرد قريبا عن طريق عملية “جهادية”.

وكتب ردا على بعض المعلقين: “أتمنى عملية جهادية عن قريب.. إن شاء الله يفرحونا فيهم الإخوة عن قريب”.