• ديما على بال.. رونار يتضامن مع ضحايا مجزرة نيوزيلندا
  • بسبب طريقة احتفاله.. الاتحاد الأوروبي يمهد لمعاقبة كريستيانو رونالدو
  • لمنور تطلب من الجمهور تشجيعه بالزغاريد.. مغربي يتألق في برنامج “الزمن الجميل” (صور وفيديو)
  • هجوم أوتريخت.. الشرطة تحذر من “رجل تركي” (صور)
  • بعد تعرض أوبيلا إلى إصابة خطيرة.. طبيب حسنية أكادير يتحدث عن وضعه الصحي
عاجل
الأربعاء 13 مارس 2019 على الساعة 09:00

الأربعاء.. ضباب وجو مستقر

الأربعاء.. ضباب وجو مستقر

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء (13 مارس)، أن تتشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية خلال الليل والصباح، على السواحل والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، والواجهة المتوسطية وكذا الشمال-الغربي للأقاليم الجنوبية.
وسيظل الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا في النصف الشمالي للبلاد، وصحوة نسبيا في باقي الأرجاء، فضلا عن هبوب زوابع رملية خفيفة ومحلية في الأقاليم الجنوبية، والجنوب الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية.
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من الشمال وأحيانا من الشرق في كل من الأقاليم الجنوبية والسهول الوسطى والمنطقة الشرقية ومن القطاع الغربي في منطقة طنجة، بينما ستهب ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي في جنوب المملكة، ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و07 درجات في المرتفعات، وفي الهضاب العليا الشرقية، وما بين 07 و14 درجة في المنطقة الشرقية، والسايس والواجهة المتوسطية والسهول الشمالية، والوسطى وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 14 و20 درجة في سهول تادلة، والرحامنة وتانسيفت ومنطقة سوس والأقاليم الجنوبية.