• سيشمل 219 دوارا.. برنامج عمل مكثف لمواجهة موجة البرد في ميدلت (صور)
  • وادو لخليلوزيتش: يجب أن نجد حلولا بما نمتلكه من أسماء… والتصريحات السلبية ستأثر سلبا في اللاعبين 
  • جنوب إفريقيا.. انتخاب محمد بودرا على رأس منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة
  • الأشخاص بدون مأوى والمختلين عقليا ضمن الأولويات.. تدابير لمواجهة آثار موجة البرد في إقليم الحسيمة
  • الشغب الكروي في سلا.. وفاة مشجع والأمن يفتح بحثا مع 10 أشخاص 
عاجل
الثلاثاء 12 مارس 2019 على الساعة 17:00

470 مستفيدا.. الإعلان عن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين

470 مستفيدا.. الإعلان عن نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (قطاع التربية الوطنية) أنها نشرت على موقعها الرسمي www.men.gov.ma نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرات والمديرين ومديرات ومديري الدراسة في مؤسسات التربية والتعليم العمومي لسنة 2019.
وأفاد بلاغ للوزارة أن نتائج هذه الحركة أسفرت عن انتقال 740 مستفيدة ومستفيدا موزعين حسب الأسلاك: التعليم الابتدائي (492 مستفيدا) والتعليم الثانوي الإعدادي (146 مستفيدا) والتعليم الثانوي التأهيلي (102 مستفيدا).
وشارك في هذه الحركة، حسب البلاغ ذاته، ما مجموعه 1713 مديرا ومديرا للدراسة، منهم 1227 في التعليم الابتدائي، 319 في التعليم الثانوي الإعدادي، و167 في التعليم الثانوي التأهيلي.
كما تنهي الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 22 مارس 2019 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.