• لقجع فركع الرمانة فـ“الكاف”: العجز المالي ديال الاتحاد الإفريقي للكرة وصل لـ17 مليون دولار
  • نهائي الكان.. أزيد من 35 طائرة لنقل الجماهير الجزائرية والدخول إلى الملعب بالمجان
  • منع مخيم “الرسالة” في واد لاو.. الطالبي العلمي يتعهد بتوفير مكان جديد للمخيم
  • تلذذ بالتعذيب/ علة نفسية/ غياب التربية الجنسية/ تجريم العلاقات الرضائية.. ما وراء قصة المغتصب “مول القراعي”
  • تنديدا بما تعرضت له “حنان”.. دعوة إلى وقفة احتجاجية أمام البرلمان
عاجل
الثلاثاء 12 مارس 2019 على الساعة 09:00

اليوم الثلاثاء.. ضباب وطقس مستقر

اليوم الثلاثاء.. ضباب وطقس مستقر

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء (12 مارس)، أن تتشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية أو ضباب محليا في السواحل والسهول الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية خلال الليل والصباح.

وسيستمر انتشار سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال النهار في السواحل الوسطى، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية في جميع ربوع المملكة.

وستهم زوابع رملية الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، فيما ستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما شمالية إلى شرقية في الأقاليم الجنوبية، وشرقية في منطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية في المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 2 و7 درجات في المرتفعات ووالماس والهضاب الشرقية، وما بين 7 و12 درجة في المنطقة الشرقية والسواحل والسهول الشمالية، والسايس والواجهة المتوسطية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 12 و17 درجة في منطقة طنجة والوسط وفي الجنوب الشرقي وسهول تادلة والرحامنة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون في حدود 16 إلى 19 درجة في باقي مناطق الأقاليم الجنوبية.