• دراسة رسمية: الإصابات بكورونا تتركّز في المناطق الحضرية المكتظة
  • خبير برازيلي: اقتصاد المغرب سيتعافى بشكل هادئ بعد أزمة كورونا بفضل الإجراءات المتخذة
  • نقابة الأطباء: سجلنا محاولات انتحار في صفوف الأطر الطبية… وكثير منهم في مناطق بعيدة يئِنّون في صمت
  • فاس.. توقيف الرابور ولد الكرية
  • واش غنعيدو ولا ما غنعيدوش.. وزير الفلاحة يكشف حقيقة “إلغاء عيد الأضحى”
عاجل
الثلاثاء 12 مارس 2019 على الساعة 09:00

اليوم الثلاثاء.. ضباب وطقس مستقر

اليوم الثلاثاء.. ضباب وطقس مستقر

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء (12 مارس)، أن تتشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية أو ضباب محليا في السواحل والسهول الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية خلال الليل والصباح.

وسيستمر انتشار سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال النهار في السواحل الوسطى، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية في جميع ربوع المملكة.

وستهم زوابع رملية الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، فيما ستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما شمالية إلى شرقية في الأقاليم الجنوبية، وشرقية في منطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية في المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 2 و7 درجات في المرتفعات ووالماس والهضاب الشرقية، وما بين 7 و12 درجة في المنطقة الشرقية والسواحل والسهول الشمالية، والسايس والواجهة المتوسطية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 12 و17 درجة في منطقة طنجة والوسط وفي الجنوب الشرقي وسهول تادلة والرحامنة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون في حدود 16 إلى 19 درجة في باقي مناطق الأقاليم الجنوبية.