• ل”تحرير الضحايا من الخوف”.. رئيس النيابة العامة يطلق حملة حول الاتجار بالبشر في المغرب
  • عادا من الإصابة.. خالد بوطيب ونور الدين أمرابط جاهزان للمنافسة
  • الدوري الإسباني.. بوفال في التشكيلة المثالية
  • بنتيجة غير مسبوقة.. ممثل كوميدي رئيسا لأوكرانيا
  • أمزازي يرد على إنزال الأساتذة المتعاقدين في الرباط: لم توفوا بالتزاماتكم!
عاجل
الإثنين 11 مارس 2019 على الساعة 22:00

جاب الجديد وحمد الله اعتذر.. رونار يستدعي 33 لاعبا لمواجهة ملاوي والأرجنتين

جاب الجديد وحمد الله اعتذر.. رونار يستدعي 33 لاعبا لمواجهة ملاوي والأرجنتين Morocco's French coach Herve Renard gestures before the Russia 2018 World Cup Group B football match between Spain and Morocco at the Kaliningrad Stadium in Kaliningrad on June 25, 2018. (Photo by Attila KISBENEDEK / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - NO MOBILE PUSH ALERTS/DOWNLOADS (Photo credit should read ATTILA KISBENEDEK/AFP/Getty Images)

كشف المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، مساء اليوم الاثنين (11 مارس)، لائحة لاعبي المنتخب الوطني التي ستواجه منتخبي المالاوي والأرجنتين، يومي 22 و26 مارس، على التوالي.

وضمت اللائحة 33 لاعبا، حيث أضاف هيرفي رونار أسماء جديدة ستلعب للمنتخب المغربي لأول مرة، مثل أسامة الإدريسي لاعب أز آلكمار الهولندي، ويونس عبد الحميد لاعب ريمس الفرنسي، وكريم باعدي لاعب حسنية أكادير.

كما عرفت اللائحة عودة أسماء، مثل عبد الإله الحفيظي وبدر بانون من الرجاء البيضاوي، وفؤاد شفيق مهاجم نيم الفرنسي، ورشيد عليوي ومهدي بوربيعة من ساسولو الإيطالي.

وأشار هيرفي رونار، على حسابه على إنستغرام، إلى أنه نادى على هداف النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله، لكن الأخير اعتذر لأسباب عائلية.
وأوضح رونار، في تدوينة على موقع تويتر، أن اللاعبين سيتم تقسيمهم، حيث سيشارك 18 لاعبا في مباراة ملاوي ضمن إقصائيات كأس الأمم الإفريقية، فيما سيبقى 15 لاعبا في المغرب للتحضير لمباراة الأرجنتين، على أن تضم القائمة الأخيرة 23 لاعبا لمواجهة أصدقاء ميسي.