• الهيني: مطالبة معتقلي حراك الريف بسحب الجنسية حماقة
  • عموتة: لا يعقل ألا يشارك أي لاعب محلي في الكان وسأعمل على تحقيق ذلك (فيديو)
  • الدق والسكات.. الرجاء ينجح في سياسة التذاكر الإلكترونية
  • الصويرة.. النسخة الأولى لمبادرة “السينما فالحيط”
  • دراسة تنصح الشركات: خلو الناس يخدمو من ديورهم! 
عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2019 على الساعة 23:30

تحت أنظار رونار.. زياش ومزراوي إلى ربع النهائي بعد فوز تاريخي على ريال مدريد (فيديو)

تحت أنظار رونار.. زياش ومزراوي إلى ربع النهائي بعد فوز تاريخي على ريال مدريد (فيديو)

ساهم الثنائي المغربي حكيم زياش ونصير مزراوي في تأهل فريقهما أياكس أمستردام الهولندي إلى دور ربع النهائي ضمن دوري أبطال أوروبا، بعد فوز تاريخي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، أمام فريق ريال مدريد الإسباني.

حماس الشباب
ورغم خسارة فريق أياكس أمستردام بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، إلا أن عزيمة لاعبيه تغلبت على خبرة نجوم ريال مدريد، حيث افتتح حكيم زياش النتيجة بهدف في الدقيقة 7، ساعد زملاءه على فرض إيقاعهم منذ بداية المباراة، ليأتي الهدف الثان في الدقيقة 18، ليزيد الضغط على لاعبي النادي الملكي.

بركة مزراوي
ومن النقاط التي ساهمت في فوز أياكس أمستردام، إصابة نجم ريال مدريد ومصدر الخطر الوحيد فينيسيوس جينيور، الذي أصيب بعد تدخل قوي من اللاعب المغربي نصير مزراوي، ما أضعف النادي الإسباني الذي بدا تائها دون أفضل لاعب في صفوفه هذا الموسم.

المغاربة لم يخيبوا ظن رونار
وقدم اللاعبان المغربيان أوراق اعتمادهما أمام الناخب الوطني هيرفي رونار، الذي جاء إلى مدريد لمتابعتهما في أصعب اختبار لهما هذا الموسم.
وبهذا الأداء الكبير للنجمين المغربيين، فإن رونار ضمن لاعبين بعقلية الفوز وقادرين على قيادة المنتخب الوطني في قادم المنافسات.

موسم للنسيان
وقد فقد النادي الملكي آخر آماله لإنقاذ الموسم الكارثي، بعد خروجه، الأسبوع الماضي، من بطولة كأس ملك إسبانيا، وابتعاده ب12 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني.