• لم تنظم منذ سنة 1969.. الملك يعطي تعلماته للفتيت لإعادة انتخابات الهيأت التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية
  • بعد مشاكله مع شالكة.. ريال سوسيداد يريد خطف أمين حاريث
  • لتجويد خدمتها.. لارام تلجأ إلى واتساب للتواصل مع زبنائها
  • من سنتين إلى 4 مباريات.. الجامعة تخفض العقوبة على قرناص
  • تاونات.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب
عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2019 على الساعة 13:00

كانت ناوية تتزوج بالثالث وهو ممثل كوميدي.. تطورات جديدة في قضية الأستاذة المتزوجة من رجلين

كانت ناوية تتزوج بالثالث وهو ممثل كوميدي.. تطورات جديدة في قضية الأستاذة المتزوجة من رجلين

 

في تطورات جديدة في قضية الأستاذة المتزوجة من رجلين، أعلنت “الجمعية المغربية للدفاع عن حقوق الرجال ضحايا العنف النسوي”، دخولها على خط هذه القضية، وتعيين محامي للدفاع عن الزوج الأول.
وأوضح فؤاد الهمزي، رئيس الجمعية الموجود مقرها في مكناس، أنه التقى قبل أيام بزوج الضحية المدعو بوعسرية، واستمع منه إلى تفاصيل ما تعرض له من “عنف” من قبل زوجته المدعوة “مريم”.
وقال رئيس الجمعية: “حنا قررنا نوقفوا معاه حيث هو ضحية للنصب والاحتيال، وضاع حتى فرزقو”، مشيرا إلى أن الجمعية كلفت مستشارها القانوني بتولي الدفاع عن الزوج الأول للأستاذة المعتقلة في السجن المحلي تولال 3 في مكناس.
وكشف المتحدث أن المعنية كانت على ذمة الزوج الأول الذي كان مدان بعقوبة سجنية، موضحا: “هي راه ماشي حتى دخل للحبس عاد بغات تتزوج عليه، هي راه حتى عرفت باللي محكوم عليه بـ6 سنين عاد دارو العقد، وفاش كان فالحبس زارتو شحال من مرة، عاد قررت تتزوج الثاني، وكانت غتتزوج الثالث”.
وأضاف رئيس “الجمعية المغربية للدفاع عن حقوق الرجال ضحايا العنف النسوي”: “كانت غتتزوج ممثل كوميدي مغربي، وكانت على علاقة به، وهي اللي عترفت لرجلها بوعسرية بهاد الشي”.
وأوضح الهمزي أن أولى جلسات محاكمة الأستاذة، المتابعة بتهم الخيانة الزوجية والنصب والاحتيال والإدلاء ببيانات كاذبة للحصول على وثائق إدارية ليس لها الحق فيها”، ستعقد الاثنين المقبل (11 مارس)، في المحكمة الابتدائية في مكناس.