• لقجع: رونار دار عمل كبير وبنى مجموعة رائعة وحنا كنشكروه
  • لولاية رابعة.. أحيزون رئيسا لجامعة ألعاب القوى
  • البيجيدي امتنع عن التصويت للتناوب اللغوي وصوت على النص.. القانون الإطار للتعليم يتجاوز عقبة مجلس النواب
  • أكد على أن العربية ستبقى أساسية.. أمزازي يدافع عن القانون الإطار للتعليم
  • إطلاق حملة وطنية لفرزها.. المغرب يخسر سنويا 7 مليار سنتيم بسبب إهمال جلود الأضاحي
عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2019 على الساعة 09:30

في يومهن العالمي.. مكتب القطارات يقدم عروضا خاصة للنساء 

في يومهن العالمي.. مكتب القطارات يقدم عروضا خاصة للنساء 

 يقترح المكتب الوطني للسكك الحديدية عرضا خاصا لفائدة النساء، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة (8 مارس).

وذكر بلاغ للمكتب أنه “بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، يقدم المكتب الوطني للسكك الحديدية عرضا خاصا على متن قطارات (البراق) لفائدة 888 من زبوناته بـ 80 درهما فقط لرحلاتهم يوم 8 مارس”، مضيفا أنه من خلال هذه المبادرة “يعبر المكتب عن امتنانه للنساء ويبرهن عن التزامه بمواكبة ودعم حركية تنقلاتهن”.

وأضاف البلاغ ذاته أن هذا العرض الاستثنائي يظل صالحا لرحلات يوم الجمعة 8 مارس، سواء ذهابا أو ذهابا وإيابا على متن الدرجة الثانية، وذلك على جميع مسارات البراق وفي كلا الاتجاهين: الدار البيضاء-طنجة، الرباط-طنجة أو القنيطرة-طنجة.

وأشار إلى أنه على السيدات الراغبات في الاستفادة من هذا العرض الخاص، القيام بالحجز المسبق حصريا عبر الموقع الإلكتروني (www.oncf-voyages.ma)، ابتداء من الثلاثاء 5 مارس على الساعة 8 صباحا وإلى غاية الخميس 7 مارس في منتصف الليل، مضيفا أن هذه التذكرة الخاصة غير قابلة للاستبدال أو الاسترداد.

وأبرز المصدر ذاته أنه بالنسبة إلى الزبونات المسافرات على متن القطارات المكوكية السريعة وقطارات الخط، “فإن المكتب يقدم لهن، بهذه المناسبة، انخراط (نفيط) خاصا باليوم العالمي للمرأة، وهو عبارة عن انخراط لمدة 4 أشهر بثمن 3 أشهر. وسيكون هذا العرض صالحا طيلة شهر مارس”.

وخلص البلاغ إلى أن النساء المنخرطات يحظين باهتمام خاص من لدن المكتب، حيت يمنح كذلك لـ 8 نساء من بين المسافرات الأكثر وفاء، بطاقة “نفيط” مجانية صالحة لمدة شهر على مسارهن المعتاد.