• اللي فيه شي ديفو كيدّيه معاه.. مغاربة دايرين الشوهة فإسبانيا! (صور)
  • المدن عمرات والناس كتشكى.. السياحة الداخلية للشمال نوضات الصداع فالفايس بوك!
  • لمدة أسبوعين.. “إنساي” تتصدر أنغامي
  • بفارق 8 نقاط.. حمد الله يزاحم ميسي في تصنيف عالمي!
  • دارتها التبويقة.. مهاجر مغربي بغى يسرق دار فإيطاليا وهو ينعس فالمراح!
عاجل
الإثنين 04 مارس 2019 على الساعة 12:30

سلمه رسالة من الملك.. الرئيس الموريتاني يستقبل نزار بركة

سلمه رسالة من الملك.. الرئيس الموريتاني يستقبل نزار بركة

استقبل رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد عبد العزيز، اليوم الاثنين (4 مارس)، في نواكشوط، نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، مبعوثا خاصا من الملك محمد السادس، وسلمه رسالة خطية من الملك.
وقال نزار بركة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عقب هذا الاستقبال، “حظيت بشرف الاستقبال من طرف فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد عبد العزيز، حاملا رسالة ملكية من طرف جلالة الملك محمد السادس أيده الله إلى أخيه فخامة الرئيس”.
وأوضح أن هذه الخطوة “تؤكد متانة العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين المرتكزة على الروابط التاريخية والأسرية التي تجمع بين الشعبين، وكذلك على إرادة قائدي البلدين من أجل تطوير هذه العلاقات”.
وأضاف: “هناك إرادة قوية من طرف جلالة الملك أيده الله وفخامة الرئيس من أجل تطوير علاقات التعاون وتوسيعها إلى شراكة استراتيجية والعمل على تنويعها وعلى تعبئة كل الفاعلين السياسيين والاقتصاديين والاجتماعيين والثقافيين من أجل تحقيق تنمية مشركة، بل صعودا مشتركا، انطلاقا من منطق رابح- رابح، الذي سيعود بالنفع على الشعبين الشقيقين، ويضمن الرقي والعيش الكريم للمواطنين في البلدين الشقيقين”.