• رسميا.. ميسي يغيب عن ودية المغرب
  • مولات الفيديو الخامس.. إعلامية تنضم إلى قائمة الفضائح الجنسية للبرلماني المصري خالد يوسف
  • قبل مواجهة المغرب.. الأرجنتين ينهزم أمام فنزويلا (فيديو)
  • بعد إقالته من ريال مدريد.. سولاري جا يفوج في مراكش (صور) 
  • ضواحي طانطان.. حمار يتسبب في حادثة سير خطيرة!
عاجل
الإثنين 04 مارس 2019 على الساعة 16:30

بركانيون يدافعون عن لقجع بعد “واقعة التحكيم”: واصل عملك فنحن معك!!

بركانيون يدافعون عن لقجع بعد “واقعة التحكيم”: واصل عملك فنحن معك!!

دافع أنصار فريق نهضة بركان عن رئيس النادي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بعد الانتقادات التي طالته من قبل أنصار فريق الرجاء البيضاوي، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة الرابعة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وردت مجموعة من الصفحات المناصرة للفريق البرتقالي على الفايس بوك، على انتقادات مشجعي الرجاء، مؤكدين أن “لقجع لا علاقة له بالمباريات الإفريقية”.

ونشر أحد المدونين صورة للقجع وأرفقها بتعليق كتب فيه: “إذا كان هاد السيد بصاح باغي فساد تحكيمي فالمغرب وإفريقيا… علاش غادي يدخل تقنية “الفار” للبلاد؟ هاد السؤال بغيتكم تجاوبوني عليه بدون عاطفة… والسؤال الأهم أش دخل لقجع في إفريقيا؟”.

وكتب أخر: “في زمنك عادت الكرة المغربية لتوهجها، المنتخب يعود إلى كأس العالم بعد 25 سنة من الغياب، منتخب المحليين يفوز بكأس إفريقيا “الشان”، الوداد يفوز بالعصبة، الرجاء يفوز بكأس الكاف، المنتخب الأولمبي فالألعاب الأولمبية، البطولة دخلت حيز الاحتراف… واصل عملك فنحن معك”.

ودون آخر: “أخطاء تحكيمية نعم، لكن لو الجمهور الرجاوي والمغربي عامة، انتقد سياسة تسيير فرقه كانتقاده للتحكيم لكانوا بخير، ألا تعلموا أن الرجاء تحتضر، وفي طريقها إلى الإقصاء، وهي منذ مدة لم تذق طعم الانتصار؟”.

وأضاف المدون ذاته: “ماذا عن تعادلكم مع الحسنية وأطوهو والهزيمة بالأربعة، هل للتحكيم تأثير في هذه النتائج… نعم نعترف أنه هنالك أخطاء تحكيمية اليوم، لكن ليس بقليل من المرات استفدتم من هفوات تحكيمية خدمت صالحكم… من السهل أن نبرر دوما فشلنا ونصطنع أعذارا”.

إقرأ أيضا: (دارها الحكم علقو القجع)