• ما عطلوهش.. السلطات الأمنية تلقي القبض على الشخص الذي كسر زجاج الحافلة الجديدة
  • بعد إسدال الستار.. حصيلة الدورة 18 لمهرجان الشواطئ
  • بالأداء والنتيجة.. الرجاء يكافىء جماهيره بالتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا
  • بعد استقالتها من “الحرة”.. مواقع جزائرية تشن حملة رخيصة ضد الصحافية المغربية فدوى مساط
  • فاس.. ولاية الأمن تحتفي بالطفل إلياس وتشاركه طموحاته وأحلامه (صور)
عاجل
الأحد 03 مارس 2019 على الساعة 23:00

بكاء وانتقادات للحكم.. مباراة الرجاء وبركان تثير الجدل!

بكاء وانتقادات للحكم.. مباراة الرجاء وبركان تثير الجدل!

وجه لاعبو الرجاء البيضاوي وعدد من مناصريه انتقادات قوية إلى حكم المباراة التي جمعت فريقهم مع مضيفه نهضة بركان، مساء اليوم الأحد (3 مارس)، في الملعب البلدي لبركان، برسم منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،
واستغربت تعاليق غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي الطريقة التي أدار بها الحكم الكاميروني، أنطوان ماكس، هذا اللقاء، واتهموه بحرمان الفريق الأخضر من “فوز مستحق”، من قلب عاصمة الليمون.
ولم يستسغ المنتقدون عدم احتساب حكم المباراة لضربة جزاء في الدقيقة 43 من الشوط الأول، عندما ضايق لاعب بركاني لاعب الرجاء بدر بانون داخل مربع العمليات ونزع قميصه.
وشهد هذا اللقاء، الذي انتهى بالتعادل بصفر لمثله، لحظات مؤثرة، حيث ذرف لاعبون من الفريق الأخضر الدموع عند انتهاء المباراة، بعدما اتهموا حكم اللقاء ب”حرمانهم” من هدف في الدقيقة 93 في آخر أنفاس اللقاء.
وعزز نهضة بركان، بعد هذا التعادل، موقعه في صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، وفشل الرجاء، حامل اللقب، في تحقيق أول فوز له في المجموعة، وظل في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، حيث سيلعب كل أوراقه عندما يستقبل حسنية أكادير برسم الجولة الخامسة للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.