• وصفت ما راج ب”المعطيات المغلوطة”.. الداخلية تنفي مجددا اتخاد عقوبات تأديبية في حق رجال سلطة
  • بالصور من مركز الكركارات.. إجهاض عملية تهريب حوالي 6 أطنان من الشيرا
  • الملك للرئيس التونسي الجديد: سنعمل سويا لتعزيز علاقات التعاون بين البلدين
  • صداقة وأخوة.. قميص موقع ورسالة شكر بين محرز وابن الدولي السابق وادو
  • ما عطلوهش.. الأمن يوقف مرتكب “حادثة السناكات” في مراكش 
عاجل
السبت 02 مارس 2019 على الساعة 19:30

ما عجبهمش الحال.. الرجاء يرفض عقوبة الجامعة ويصفها بـ”المجحفة”

ما عجبهمش الحال.. الرجاء يرفض عقوبة الجامعة ويصفها بـ”المجحفة”

عبر مكتب فريق الرجاء البيضاوي عن رفضه واستنكاره التام للعقوبة “الثقيلة” التي أصدرتها اللجنة المركزية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حق النادي الأخضر.
وأكد الرجاء في بلاغ نشره على موقعه الرسمي على الفايس بوك أنه توصل بقرار اللجنة، أمس الخميس (28 فبراير)، والقاضي بمعاقبته بإجرائه أربع مباريات نافذة دون جمهور وتغريمه مبلغ 105 ألاف درهم وإلزامه بتعويض الخسائر التي لحقت ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
واستنكر الرجاء الرياضي هذا القرار “الذي نزل كالصاعقة على جميع مكونات النادي نظرا لقساوة العقوبة الصادرة بالمقارنة مع عقوبات صادرة في الأيام الأخيرة بخصوص وقائع أكثر خطورة و حدة”، يضيف البلاغ.
وأضاف بلاغ النادي البيضاوي: “نادي الرجاء الرياضي ينتقد بكل قوة حرمانه من حقه القانوني والطبيعي في الدفاع عن مواقفه والإدلاء بحججه واحترام مبدأ التواجهية قبل إصدار أي قرار من شأنه حرمان جماهير النادي من متابعة فريقه”.
وأكدت إدارة النادي في البلاغ المذكور، أنها عازمة على “المطالبة بالتطبيق العادل و السوي للقانون عبر استئنافها للقرار المذكور أمام اللجنة المركزية للاستئناف لإلغاء هذا القرار المجحف في حق نادي الرجاء الرياضي و جماهيره العريضة”.