• لقجع: رونار دار عمل كبير وبنى مجموعة رائعة وحنا كنشكروه
  • لولاية رابعة.. أحيزون رئيسا لجامعة ألعاب القوى
  • البيجيدي امتنع عن التصويت للتناوب اللغوي وصوت على النص.. القانون الإطار للتعليم يتجاوز عقبة مجلس النواب
  • أكد على أن العربية ستبقى أساسية.. أمزازي يدافع عن القانون الإطار للتعليم
  • إطلاق حملة وطنية لفرزها.. المغرب يخسر سنويا 7 مليار سنتيم بسبب إهمال جلود الأضاحي
عاجل
السبت 02 مارس 2019 على الساعة 13:00

عليه الطلب.. “السوبر مان” حمد الله يخطف الأضواء وضغوط على رونار بسببه (صور وفيديوهات)

عليه الطلب.. “السوبر مان” حمد الله يخطف الأضواء وضغوط على رونار بسببه (صور وفيديوهات)

 

يستمر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله في هز شباك الخصوم في الدوري السعودي، محطما أرقاما قياسية يشدد بها الخناق على المدرب الفرنسي هيرفي رونار، الذي “أصر على تجاهله” منذ إشرافه على المنتخب الوطني.

قيادة الفريق والأهداف الحاسمة
واستطاع المهاجم المغربي قيادة فريق النصر السعودي إلى الفوز في العديد من المباريات، كان فيها الموقع الوحيد لأهداف الفوز، إضافة إلى تسجيله أهدافا حاسمة كان آخرها هدفه، أول أمس الخميس (28 فبراير)، في مرمى فريق الشباب السعودي.

 

 

الاستمرارية وغزارة الأهداف
وسجل الهداف المغربي 23 هدفا مع فريق النصر، منها 15 هدفا في الدوري السعودي في 18 مباراة شارك فيها، وثمانية أهداف في كأس الملك موزعة على مباراتين فقط.

 

رجل “السوبر هاتريك” والأرقام القياسية
وسجل عبد الرزاق حمد الله ثلاثة “سوبر هاتريك” هذا الموسم، وبصم اسمه في تاريخ الدوري السعودي كأول لاعب يسجل رباعية في النسخة الجديدة للدوري، إضافة إلى تحقيقه أطول سلسلة تهديفية هذا الموسم بتوقيعه في خمس جولات متتالية هذا الموسم.

 

نجم النصر السعودي وحديث الصحافة العالمية
ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرا مفصلا حول المهاجم المغربي، أشادت فيه بأرقامه التهديفية وقارنت بينه وبين ميسي ورونالدو، مشيرة إلى أن الإحصائيات تؤكد أن عبد الرزاق حمد الله هداف السنة.
وصار حمد الله محبوب مجموعة من أنصار نادي النصر السعودي، الذين يواجهون أية حملة إعلامية ضده، وكانت آخرها محاولة معلق سعودي الاستهزاء من اللاعب المغربي.

الضغط على رونار
وطالبت مجموعة من متابعي “أسود الأطلس”، وبعض المحليين، باستدعاء عبد الرزاق حمد الله إلى الاستحقاقات الدولية وإعطاء الفرصة لابن مدينة آسفي، خاصة أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار لم يستدع عبد الرزاق حمد الله في أية مباراة منذ توليه تدريب الأسود.