• في حفل تنصيب امبراطور اليابان الجديد.. الأمير مولاي رشيد يمثل الملك
  • مشروع قانون المالية 2020.. تخصيص 630 مليون درهم لدعم الأرامل
  • استعدادا للشان.. مباراتان وديتان للمنتخب المحلي
  • ستموّل إنشاء 1000 مقاولة في المغرب.. “إفريقيا” تطلق مبادرة “1000 فكرة”
  • الركراكي: بلاما نبقاو نخويو الما على الزيت وما نعطيوش لتصريحات خليلوزيتش كثر من الحجم ديالها
عاجل
الأربعاء 20 فبراير 2019 على الساعة 14:00

الخير فيه وفيه.. رجل يمارس الجنس مع آلاف النساء الباحثات عن الإنجاب!

الخير فيه وفيه.. رجل يمارس الجنس مع آلاف النساء الباحثات عن الإنجاب!

يعرض رجل، يدعى جو دونور، ويلقب نفسه ب”صانع المعجزات”، خدماته الجنسية مجانا بغرض تخصيب نساء يرغبن في الإنجاب خارج مؤسسة الزواج ودون اللجوء إلى التخصيب الاصطناعي.

الهدف 2500 امراة

وفي مقابلة مع قناة “60 مينوت” الأسترالية، قال جو دونور إنه مارس علاقة جنسية مع 800 امرأة في الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية، ونجح في تخصيب أزيد من 100 سيدة، والآن حط الرحال في أستراليا وهدفه بلوغ 2500 امراة.

النساء تفضلن التخصيب الطبيعي

ويؤكد “صانع المعجزات” أن زبوناته يفضلن التخصيب الطبيعي، وأن ما يقوم به مجرد علاقة جنسية عابرة بدون أحاسيس وبحث عن المتعة، حيث يكتفي بالقذف داخل مهبل زبونته من أجل صناعة طفل.

العمل بالمجان ومصاريف التنقل

ويضيف جو دونور أن عمله مجاني، ولا يطلب من زبوناته سوى دفع مصاريف التنقل، كما يفضل عدم التصريح باسمه الحقيقي أو أصوله، لأنه يقوم بعمل خيري ولا يبحث عن التعارف أو إنشاء علاقة.

الأمراض الجنسية خرافة

ومن تصريحاته الغريبة، ادعاؤه أن الأمراض الجنسية مجرد كذبة أطلقها الأطباء لبيع أدوية وهمية وجني المال، مؤكدا أنه يجري فحوصات كل سنة، وفي حال طلبت منه سيدة شهادة طبية عليها أن تدفع المصاريف.

المصحات تطلب أثمنة مرتفعة

ودافع جو دونور عن عمله، حيث قارن تكاليف المصحات التي تصل إلى 3000 دولار للقيام بالتخصيب الاصطناعي، وهو ما يسديه لزبوناته بالمجان. ويقول في هذا الصدد: “نحن سنصنع طفلا فقط، ولن نصنع صاروخا”، مشيرا أن عمل المصحات مجرد مضيعة للوقت والمال.