• الدوري الإسباني.. بوفال في التشكيلة المثالية
  • بنتيجة غير مسبوقة.. ممثل كوميدي رئيسا لأوكرانيا
  • أمزازي يرد على إنزال الأساتذة المتعاقدين في الرباط: لم توفوا بالتزاماتكم!
  • بسبب المعرض الدولي للفلاحة.. أخنوش يقصف بوانو
  • عقب نهاية مباراة الديربي.. مشجعون رجاويون يتعرضون إلى حادثة سير خطيرة
عاجل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 على الساعة 17:40

جريدة الاتحاد الاشتراكي ترد على البوقرعي: لشكر تنازل عن ملايين التقاعد الوزاري… ولا ننتظر درسا ممن أوغل في السقوط!

جريدة الاتحاد الاشتراكي ترد على البوقرعي: لشكر تنازل عن ملايين التقاعد الوزاري… ولا ننتظر درسا ممن أوغل في السقوط!

بعد مرور أيام على اتهام خالد البوقرعي، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، لإدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الإشتراكي، ب”الكذب” بخصوص تقاعد رئيس الحكومة السابق عبد الإله ابن كيران، جاء الرد الاتحادي عبر جريدة الحزب، التي خصصت افتتاحية “نارية”، في عدد اليوم الثلاثاء (19 فبراير)، دافعت عن زعيم الاتحاديين.
وأوضحت افتتاحية جريدة “الاتحاد الإشتراكي” أن لشكر “تنازل عن التقاعد الذي تمنحه الوظيفة الوزارية.. وتنازل عن عشرات الملايين”.
وقالت الافتتاحية إن “رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران لم يفلح في امتحان الإغراءات المالية التي أعقبت إحالته على المعاش السياسي.. وانحسر في الزاوية الأخلاقية التي كان يحشر فيها خصومه في كل خروج إعلامي أو هجوم سياسي”. وأضاف كاتب الافتتاحية: “لا يمكن أن يتم إخفاء حقيقة ما حدث مع رئيس الحكومة السابق، ومنظومته الأخلاقية التي استند عليها، مهما حاول الأنصار والعاطفون إغراق السمكة السياسية في التلويح المبتور.. والهجوم على الاتحاد بالعتيم المقصود والتلفيق وتشويه قياداته الوطنية”.
و بلهجة صارمة، قالت الجريدة الناطقة باسم حزب الوردة: “إن الاتحاد لا يمكن أن يتلقى
الدرس الأخلاقي إلا من الذين أفلحوا حقا في أن يكونوا مثالا لذلك، ولا ينتظر أبدا درسا ممن أوغل في السقوط، مهنيا وسياسيا وحاصرته أخبار السقوط كل يوم”، على حد تعبير افتتاحية يومية الاتحاد الإشتراكي.