• مشاو بعيد.. باستخدام تقنية “5G” أطباء صينيون يجرون عملية جراحية على بعد 3 آلاف كيلومتر (فيديو)
  • الجزائر.. بوتفليقة يوافق على تسليم السلطة إلى رئيس منتخب
  • القاهرة.. ثلاثة فرق مغربية تشارك في سحب قرعتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف
  • بالفيديو.. كريم بنزيمة ناشط في مراكش
  • في ذكرى انتهاء حرب التحرير.. الأطباء والطلاب يطالبون بوتفليقة بالتنحي عن السلطة
عاجل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 على الساعة 16:40

معلقون لإخوة الغاوي: استروا راسكم حشومة توصلوا لهاد الشي!

معلقون لإخوة الغاوي: استروا راسكم حشومة توصلوا لهاد الشي!

انتقدت مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإخوة الغاوي بسبب ما خرج إلى الرأي العام حول خلافهم، ولجوئهم إلى المنصات الافتراضية للتحدث عن أمور عائلية خاصة، لا تستحق أن تتحول إلى قضية رأي عام.
وانتقدت متابعة على صفحة “كيفاش” على الفايس بوك هذه الواقعة، خاصة أن الحادث وقع بين إخوة، وكتبت معلقة: “شيء مؤسف الإخوة يوصلوا هاد المستوى الله يهديهم ويرد بهم”. وكتبت معلقة آخرى في السياق ذاته: “وحنا مالنا، مشاكل أسرية خاصة، علاش كتفضحو ماستر الله، الله يهديكم”.
ومن جهة أخرى، طالب عدد من المعلقين باحترام الأخ الأكبر واعتباره مثل الوالد، داعين عائلة الغاوي إلى الصلح وإنهاء النزاع. وفي هذا الصدد كتب معلق على صفحة “كيفاش”: “الأخ الأكبر بمثابة الأب يجب احترامه، تصالحو ما بقيتوش صغار”. وكتب آخر: “لنفرض محمد الغاوي صرح بكلام ماشي بصح كان عليهم يلتزموا الصمت حتى واحد ماجاب خبارهم”.
وانتشر، بداية الأسبوع، مقطع فيديو لخمسة من إخوة الفنان محمد الغاوي، يتهمون فيه أخاهم الأكبر بمحاولة استعطاف الجمهور المغربي واختلاق قصة عن فقرهم لا أساس لها من الصحة، ما رد عليه الغاوي الأكبر عبر عدة منابر إعلامية، قائلا إن ما حدث حيلة مفبركة من طرف أخيه ومنافسه في الميدان عبد العالي الغاوي.

إقرأ أيضا: حرب عائلية.. محمد الغاوي وخّوتو فرّجو فيهم عباد الله! (فيديو)

شاهد: حرب لحباب.. الفنان محمد الغاوي يتهم أخاه عبد العالي بالتحريض ضده