• وجدة.. استقبال خاص للمتوجين بالمسابقة العالمية للمحاكاة الطبية (صور)
  • بحضور لقجع.. المنتخب المحلي يجري آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الجزائر (صور)
  • ولد الرشيد يستعرض عضلاته.. مؤتمر شبيبة الاستقلال ينطلق لانتخاب مرشح وحيد لقيادتها
  • وجه اتهامات يمينا وشمالا.. الزفزافي الأب يستمر في “تغريق” ناصر ومن معه
  • تفوق على ليفاندوفسكي وكوتينيو.. حاريث أفضل لاعب في الدوري الألماني
عاجل
الإثنين 18 فبراير 2019 على الساعة 21:59

فوز وتعادل وهزيمة.. حصيلة مباريات الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية

فوز وتعادل وهزيمة.. حصيلة مباريات الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية

أسدل الستار، مساء اليوم الاثنين (18 فبراير)، على مباريات الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية، والتي أقيمت أيام الجمعة والسبت والأحد والاثنين (15 و16 و17 و18 فبراير).

سريع واد زم وأولمبيك آسفي

مباراة سريع واد زم وأولمبيك آسفي، التي أقيمت الجمعة الأخير (15 فبراير)، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وافتتح الفريق المسفيوي نتيجة اللقاء بواسطة محمد المرابط في الدقيقة 68، قبل أن يوقع سريع وادي زم هدف التعادل عن طريق عصام بودالي في الدقيقة 79.

مولودية وجدة والكوكب المراكشي

حقق فريق مولودية وجدة، أول أمس السبت (16 فبراير)، فوزا مهما على الكوكب المراكشي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحد.
وسجل هدفي مولودية وجدة توفيق إجروتن في الدقيقة 40، وسفيان كركاش في الدقيقة 64، فيما قلص الفارق للكوكب المراكشي عبد الغفور مهري في الدقيقة 73.

المغرب التطواني واتحاد طنجة

انتهى كلاسيكو الشمال بين المغرب التطواني وضيفه نادي اتحاد طنجة بهدف في كل مرمى.
وجرى الكلاسيكو، أول أمس السبت (16 فبراير)، في ملعب سانية الرمل في تطوان، وعرف حضورا جماهيريا كبيرا.

شباب الحسيمة وأولمبيك خريبكة

فاز فريق شباب الريف الحسيمي بميدانه على أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت (16 فبراير)، على أرضية ملعب ميمون العرصي في الحسيمة.
وسجل أهداف شباب الريف الحسيمي كل من عماد أمغار (د20)، ومارتن بينجوا (د34)، ومحمد الإدريسي (د88)، فيما وقع الهدف الوحيد لأولمبيك خريبكة رضى هجهوج (د63).

الرجاء ويوسفية برشيد

مباراة الرجاء ويوسفية برشيد شهدت منافسة قوية بين الفريقين، أمس الأحد (17 فبراير)، وانتهت بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف في كل مرمى.
وكان أبناء كارتيرون سباقين إلى التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب سفيان رحيمي، وعزز محمود بنحليب تقدم الرجاء بالهدف الثاني في الدقيقة 54، قبل أن يعود يوسفية برشيد إلى أجواء اللقاء ويسجل ثلاثية عن طريق محمد الفقيه من ضربة جزاء في د72 وياسين الوكيلي في د84 وعبد الفتاح آيت أحمد في د88، ولكن أيوب نناح نجح في تسجيل التعادل للرجاء في د92.

الفتح الرباطي والوداد

عزز نادي الوداد الرياضي صدارته في البطولة، بالفوز على نادي الفتح الرباطي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت أمس الأحد (17 فبراير)، على المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ45 دقيقة الأولى رغم الفرص العديدة التي أتيحت لهم ولكن تفوق المدافعين وحراس المرمى حال دون تسجيل أي أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني سجل الوداد هدف الفوز بواسطة يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 78.

الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان

انتهت مباراة فريق الدفاع الحسني الجديدي وضيفه نهضة بركان، أمس الأحد (17 فبراير)، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وسجل نهضة بركان هدف التقدم بعد مرور ثلاث دقائق على بداية اللقاء عن طريق اسماعيل مقدم، قبل أن يوقع الفريق الدكالي هدف التعادل في الدقيقة 67 بواسطة سايمون مسوفا.

حسنية أكادير والجيش الملكي

في آخر مباريات الجولة 18، انهزم فريق حسنية أكادير أمام ضيفه فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين (18 فبراير)، على أرضية الملعب الكبير في أكادير.
وسجل لفريق حسنية أكادير اللاعب زهير الشاوش في الدقيقة 11، ووقع الفريق العسكري هدف التعادل في الدقيقة 33 بواسطة عبد المنعم بوطويل، قبل أن يسجل ابراهيم البزغودي هدف الفوز في الدقيقة 82.