• مبادرة “غريبة”.. شباب مغاربة يطلقون حزب “الحب العالمي”
  • الطاقم الطبي لفريق النصر: حمد الله أصيب بالتواء في المفصل
  • نزار بركة: النموذج التنموي الجديد لا يمكنه أن ينجح إلا إذا كان مغربيا-مغربيا لضمان انخراط الجميع
  • بعد الحملة الرخيصة.. الأحداث المغربية تقرر اللجوء إلى القضاء
  • الصحافية سكينة بنزين: هذه حقيقة الهجومات التي أتعرض لها  
عاجل
الأحد 17 فبراير 2019 على الساعة 23:00

بالصور.. سائحة بريطانية في حالة تشرد تستنفر سلطات طانطان

بالصور.. سائحة بريطانية في حالة تشرد تستنفر سلطات طانطان

استنفر وجود سائحة أجنبية، بريطانية الجنسية، تعيش حالة التشرد في مدينة طانطان، السلطات المحلية في الإقليم.
وأفاد بلاغ لعمالة الإقليم المذكور بأن السلطات المحلية والأمنية قامت، بتعليمات من السلطة الإقليمية، بحملة تمشيط واسعة النطاق في مختلف أنحاء الإقليم، حيث تم العثور عليها على الساعة السادسة مساء داخل بناية مهجورة في المدخل الجنوبي لمدينة طانطان بجوار الطريق الوطنية رقم 01 (طانطان- العيون) التابعة لجماعة بن خليل دائرة طانطان.
وأشار البلاغ ذاته إلى أنه “بعد الحديث معها تم التأكد من هويتها، وتبين أن المعنية بالأمر المسماة HARDING JEANNE VICTORIA  تحمل جواز سفر بريطاني ساري المفعول، ودخلت إلى المملكة يوم 8 فبراير الجاري، عبر ميناء طنجة المتوسط بطريقة قانونية، وحلت بمدينة طانطان قادمة من مدينة اكادير يوم الجمعة الماضي (15 فبراير)”.
وأضاف المصدر ذاته أنه “بعد إخبار المعنية بالأمر بأن تواجدها بهذا المكان المهجور يشكل خطرا عليها، وعليها التوجه إلى داخل المدينة، وبما أنها لا تتوفر على المال الكافي، حسب ما صرحت به، فقد تكلفت السلطة الاقليمية بحجز غرفة لها في فندق تكساس في المدينة”.
وأكد البلاغ ذاته أن المعنية غادرت، صباح أمس الأحد (17 فبراير)، الفندق بعد تناول وجبة الإفطار لاستئناف رحلتها إلى العيون ثم مدينة الداخلة في اتجاه العاصمة السنيغالية دكار، حسب أقوالها.