• طنجة.. حجز أزيد من 500 كيلوغرام من مخدر الشيرا
  • كازا.. عمال النظافة يهددون بإغراق المدينة بالأزبال
  • بعد “مجزرة المسجدين”.. عصابة نيوزلندية تعد بحراسة مسجد خلال صلاة الجمعة
  • توقيفات وغرامات.. عقوبات قاسية من الجامعة في حق لاعبي وأندية البطولة
  • ضربوه على جيبو.. الويفا يعاقب رونالدو بسبب حركة غير أخلاقية
عاجل
الأحد 17 فبراير 2019 على الساعة 23:30

القزابري يشيد بالسيدة التي تبرعت بمليار ويوجه رسالة إلى أغنياء المغرب: ما قيمة المليار على المليار إذا لم ينفق في الخيرات!!

القزابري يشيد بالسيدة التي تبرعت بمليار ويوجه رسالة إلى أغنياء المغرب: ما قيمة المليار على المليار إذا لم ينفق في الخيرات!!

بعد أن تبرعت سيدة الأعمال نجية نظير بمبلغ مليار و200 مليون سنتيم، لتشييد مؤسسة تعليمية في جماعة أولاد فارس في ابن أحمد نواحي سطات، خرج المقرئ المغربي الشيخ عمر القزابري بتدوينة مطولة عبر فيها عن سعادته تجاه هذا العمل الإنساني.
وكتب القزابري في تدوينة له: “سُرَّ القلبُ وابتهج بما وُفِّقتْ له الأختُ الكريمة، نجية نظير، نجَّاها الله وأعطاها من فضله فعطاؤه ليس له نظير لقدْ جادَتْ فَرَوْضُ فَضلِها مَطِير”.
وأضاف القزابري أن ما أقدمت عليه سيدة الأعمال المغربية “يُنادي أغنياء البلد لفعل الخيرات والمساهمة في النَّفع والرَّفع وإدخالِ السرور على المُسلمين”.
وتابع المقرئ المغربي في تدوينته: “فما قِيمةُ المليار على المليار إذا لم يُنفَق في الخيرات والمَبَارّْ فليس المالُ بمُخلِّدٍ ولا مُخلَّد وليس جالبا للفخار والعز والسؤدد، وإنما يزكو بالإنفاق وبه يرتفع ذِكرُ صاحبه في الآفاق”.