• الصويرة.. السلطات المحلية تتخذ إجراءات حازمة بعد فضيحة “سباحة كورونا” (صور وفيديو)
  • 100 شخص في كل طائرة.. 3 طائرات تابعة ل”لارام” تعيد 300 مغربي عالق في الجزائر
  • إعادة إقلاع الاقتصاد الوطني سيكلف ما بين 80 و100 مليار درهم.. الباطرونا تقدم تصوراتها لمرحلة ما بعد كورونا
  • بشراكة مع الإيسيسكو.. توزيع أجهزة ومعدات تكنولوجية وتجهيزات تعليمية على تلاميذ في المناطق النائية
  • مجلة إسبانية: اليوسفي ساهم في النضال من أجل تحرير المغرب وجميع البلدان المغاربية من نير الاستعمار
عاجل
الجمعة 15 فبراير 2019 على الساعة 14:00

الليغا.. النصيري منوّض الخلعة فعباد الله!

الليغا.. النصيري منوّض الخلعة فعباد الله!

يدخل الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق ليغانيس الإسباني، مواجهة فريقه المقبلة أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا، وهو في أفضل فتراته هذا الموسم، بعدما تمكن من هز الشباك في ست مرات خلال المباريات الثلاث الأخيرة.
وأصبح الأسد المغربي الشاب (21 عاما) مثيراً لرعب المنافسين، مع الوضع في الاعتبار أنه يرغب في تكرار تسجيل هذه الأهداف في الفرق التي هز شباكها مسبقاً، بعدما وقع على 15 هدفاً في كرة القدم الإسبانية، جاءت في شباك 7 فرق فقط.
وكان أحد هذه الفرق فريق ريال سوسيداد، والذي كان سجل في شباكه أثناء لعبه لصفوف فريق مالاغا، موسم 2017/2018، وهي المواجهة التي انتهت بفوز الفريق الأندلسي بهدفين نظيفين.
وكان إيبار الضحية الكبرى للمهاجم المغربي، بعدما تمكن في الموسم نفسه من إحراز ثنائية في مرماه في مباراة انتهت (2-0)، قبل ذلك تمكن من تسجيل هدف في مرماه أيضا في موسم 2016/2017، وآخر في موسم 2017/2018.
وعانى كل من أثلتيك بلباو وديبورتيفو ألافيس، من لدغات النصيري، حيث نجح في هز شباك الأول موسم 2017/2018، وشباك الأخير خلال الموسم الحالي، في المباراة التي انتهت بفوز ليغانيس بهدف نظيف، أحرزه المهاجم المغربي.
بينما كان آخر ضحايا مهاجم ليغانيس نادي ريال بيتيس، والذي تمكن من إحراز ثلاثية في شباكه، في الجولة الماضية في الليغا، وذلك بعدما هز شباكه مسبقاً في موسم 2017/2018.
وبدأ اللاعب الشاب مسيرته الاحترافية في نادي المغرب الفاسي، قبل أن ينتقل إلى نادي مالاغا الإسباني عام 2015، وقضى معه موسمين، ليشد بعدها الرحال إلى صفوف ليغانيس عام 2018.