• مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية: الملك قائد دولة يحظى باحترام وتقدير كبيرين في إفريقيا وحول العالم 
  • قالوها العلماء.. صبغ الشعر بانتظام يزيد نسب الإصابة بسرطان الثدي
  • قضية الصحراء.. الجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد دعمها للمسار السياسي الهادف إلى إيجاد تسوية للملف
  • على لسان أحد المتطوعين.. تفاصيل إنقاذ شابين في جبل تدغين 
  • أسرته وجهت نداء مساعدة.. البحث عن مريض اختفى من مستشفى ابن مسيك في ظروف غامضة
عاجل
الجمعة 15 فبراير 2019 على الساعة 09:00

الجمعة.. أمطار خفيفة

الجمعة.. أمطار خفيفة رجل باكستاني على دراجة هوائية لابسا معطفا

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة (15 فبراير)، تشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية خلال الصباح، مع انتشار سحب أخرى منخفضة وكثيفة بغرب الساحل المتوسطي، حيث يحتمل نزول بعض الأمطار الخفيفة محليا.
وسيبقى الطقس باردا نوعا ما خلال الصباح والليل في المرتفعات، وعدا ذلك، ستبقى السماء قليلة السحب إلى صافية في باقي أرجاء المملكة، في حين ستصبح الأجواء غائمة جزئيا في شمال ووسط البلاد خلال الليلة الموالية، حيث يحتمل تساقط بعض القطرات المطرية المتفرقة في الأطلس الكبير.
كما ستتناثر حبات رملية في الأقاليم الصحراوية وفي الجنوب الشرقي للبلاد، وستهب الرياح معتدلة إلى قوية شيئا ما، من القطاع الشرقي في منطقة طنجة، ومن الجنوب وأحيانا من الشرق في الأقاليم الجنوبية، بينما ستهب معتدلة من القطاع الجنوبي في المنطقة الشرقية، وضعيفة من الشمال إلى أحيانا متقلبة الاتجاه في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02- و03 درجات في المرتفعات وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 04 و09 درجات في المنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط والجنوب الشرقي، وما بين 10 و15 درجة في منطقة طنجة والسهول الوسطى والسواحل الشمالية والوسطى، وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و21 درجة فيما تبقى من الأقاليم الجنوبية.