• عطاوهم مزورين.. التحقيق في دبلومات دراسية لولوج سلك البوليس
  • من يقف وراءها وكيف بدأت ومن أين انطلقت.. مركز أبحاث فرنسي يكشف كواليس مثيرة عن حملة “المقاطعة 2018”
  • استضافة المغرب للقمة العالمية لتحالف الحضارات.. الممثل السامي للأمم المتحدة يشكر الملك
  • فالكو: سعيدة بقبولي وأتمنى من المغاربة أن يدعموني
  • العداوة ثابتة والصواب يكون.. عضو في البيجيدي تؤطر ورشة ضمن جامعة شبيبة الأحرار
عاجل
الأربعاء 13 فبراير 2019 على الساعة 20:20

سيمو ظاهير يكشف الأرباح ويقول لنيبا: خذيتي دار على ظهري وتخاصم معايا الوالد ديالي بسببك! (فيديو)

سيمو ظاهير يكشف الأرباح ويقول لنيبا: خذيتي دار على ظهري وتخاصم معايا الوالد ديالي بسببك! (فيديو) niba

تغيرت نبرة سيمو ظاهير وهو يكشف الأرباح التي كان يحصل عليها مقابل الفيديوهات مع رفيقه نيبا المراكشي، متهما نيبا بالتمثيل والخداع.
ونشر سيمو ظاهير، أول أمس الاثنين (11 فبراير)، فيديو على قناته على يوتيوب، أظهر فيه كشف حسابه البنكي والتحويلات المحصل عليها من شركة الإنتاج، وتحدى نيبا قائلا: “ها انت شفتي شحال كنا كنشدّو، إيوا قول للناس شحال كنت كنعطيك”.
ومن جهة أخرى، اتهم سيمو ظاهير نيبا بالتمثيل لاستعطاف المتابعين، وقال بنبرة غاضبة: “داك التمثيل راه أنا اللي علمتو ليك، وكيفاش تتقمص داك الدور”.
وفي واقعة يكشفها سيمو ظاهير لأول مرة، أكد رفيق أن نيبا أن الأخير حصل على شقة مقابل إشهار عمل فيه الاثنان، وأن هذه الشقة تسببت لسيمو ظاهير في مشاكل مع والده، الذي شارك في تلك الحلقة مجانا، حسب ما قاله ظاهير.
وفي السياق ذاته، اتصل موقع “كيفاش” بخبير في مجال صناعة المحتوى على يوتيوب، والذي أوضح أن الأرباح المتعلقة بالشركة من الصعب تحديدها من خلال الوثائق فقط، ومن الممكن أن يكون سيمو ظاهير ضحية نصب من طرف الشركة التي كانت تستولي على نسبة كبيرة.
وجاء في معرض حديث الخبير: “على حساب ما شفت في الفيديو فالشركة كتاخذ 30 في المائة وهادي نسبة كبيرة بزاف، ولكن كيبقاو التحويلات البنكية ماشي دليل كافي، وخاص متخصص يشوف من خلال بوابة يوتيوب مباشرة، حيث كاين احتمال أن الشركة كانت ناصبة عليهم بزوج”.