• بعد أزمته القلبية المفاجئة.. زوجة كاسياس تكافح السرطان
  • مراكش.. توقيف مواطن دنماركي ينتمي إلى عصابة إجرامية خطيرة
  • تسجيلات جنسية/ مباريات مؤجلة/ مشكلة الجماهير.. مرتضى منصور مقربلها مع شوبير قبل مواجهة بركان
  • طيحهم الرقم الأخضر.. اعتقال طبيبة متدربة وحارس أمني آسفي بسبب الرشوة
  • يهم رجال الأمن.. الحكومة تصادق على مرسوم جديد لموظفي الأمن الوطني 
عاجل
الإثنين 11 فبراير 2019 على الساعة 16:20

ساخط على الوضعية.. المعلق حفيظ الدراجي يطالب بوقف مهزلة ترشيح بوتفليقة لولاية خامسة

ساخط على الوضعية.. المعلق حفيظ الدراجي يطالب بوقف مهزلة ترشيح بوتفليقة لولاية خامسة

صب معلق قنوات “بين سبورتس” الجزائري حفيظ الدراجي جام غضبه على ما أسماه العصابة التي تسيّر الجزائر وتعتزم ترشيح الرئيس المنهك جسديا عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة.
ونشر الإعلامي حفيظ الدراجي تدوينات على صفحته الرسمية على الفايس بوك، يطالب فيها الشعب بالوقوف في وجه الجماعة ورفض الولاية الخامسة، مؤكدا أن “بوتفليقة لم يترشح، ولا يقدر على تقديم ترشيحه، ولا على القيام بحملة انتخابية، ولا حتى أداء اليمين، ومن ثم القيام بواجباته الدستورية”.
وسخر اللاعب السابق لمولودية الجزائر من الطريقة التي رُشح بها بوتفليقة، واصفا الترشح عبر مراسلة بالسابقة التاريخية، حيث كتب في تدوينته: ” الترشح بمراسلة دون مشاهدة المرشح ولا سماع صوته هو سابقة تاريخية لا مثيل لها ولن تتكرر في حياة البشرية، لذلك لا يمكن السكوت عنها وإلا سنصبح متواطئين مع الجماعة في اغتيال الوطن الذي دخل الاحتضار بعد ترشح بوتفليقة”. 
وفي السياق نفسه، أعلن حفيظ الدراجي انسحابه من المشهد الجزائري في حالة انتخاب بوتفليقة فيما وصفه ب”الهدرة الخامسة”، وكتب في تدوينة معلقا: “في حداد على الجزائر التي تحتضر في الزمن الذي شهد انقراض الرجال، سأنسحب من المشهد الجزائري في حالة تمرير الهدرة الخامسة”.