• بالفيديو من مراكش.. سائحة مسنة تخطف الأنظار برقصها في جامع الفنا
  • قانون التعيينات في مناصب عليا.. تعديلات على جدول أعمال المجلس الحكومي
  • سميتو سلامو البلال وعندو 29 عام.. تفاصيل جديدة عن القائد العسكري المنشق عن البوليساريو (صور)
  • يعتزم التبرع لضحايا مسجدي نيوزيلندا.. الشرطة تخلي سبيل “فتى البيضة”
  • اليوم الأربعاء.. درجة الحرارة تصل إلى ناقص 1
عاجل
السبت 09 فبراير 2019 على الساعة 23:30

تدوينة.. جواد بادة ينفي خبر إعفائه من التعليق على مباريات الرجاء

تدوينة.. جواد بادة ينفي خبر إعفائه من التعليق على مباريات الرجاء

نفى المعلق المغربي جواد بادة خبر إعفائه من التعليق على مباريات الرجاء البيضاوي، مؤكدا أن إدارة قنوات “بين سبورت” لم تتخذ أي قرار بهذا الشأن بعد تلقيها شكاية من جمعية “الضمير الأخضر” المناصرة للفريق الأخضر ضد المعلق المغربي.

إقرأ أيضا : دارت الخاطر للجمهور.. “بي إن سبورت” تستبعد بادة من التعليق على مباراة الرجاء وأوتوهو

ونشر جواد بادة، اليوم السبت (9 فبراير)، تدوينة عبر صفحته على الفايس بوك، يتحدث فيها عن حقيقة إعفائه، متهما بعض المواقع بنشر هذا الخبر زائف، معلقا: “قبل لحظات عمدت بعض المواقع الصحفية المعروفة منذ زمن بانتمائها الكروي إلى نشر خبر إعفائي من مباريات الرجاء الرياضي بعد شكوى ضعيفة المضمون والحجج. ليكن في علم الجميع أن الرجاء الرياضي هو ناد كبير وعريق، لكن لا يلعب وحده في الدوري هناك خمسة عشرة ناديا في الدوري الممتاز ولهم الحق كذلك في متابعة مبارياتهم عبر قنوات بين سبورتس”.
وفي السياق نفسه، أكد جواد بادة أن سبب غيابه عن مباراة الرجاء هو اختياره لمباراة فريق نهضة بركان وحسنية أكادير ضمن مسابقة الكونفدرالية، والتي تتزامن مع مباراة الرجاء، حيث كتب معلقا: “لذلك أنفي تماما خبر إعفائي والمسألة ببساطة أن هناك قمة مغربية في مسابقة الكونفدرالية بين نهضة بركان وحسنية أكادير والتي تتزامن مع مباراة الرجاء والفريق الكونغولي. مع التأكيد على أن علاقتي بالقناة الحمد لله يسودها الكثير من الاحترام والتقدير”.