• ها علاش خاص نقراو اللغات الأجنبية.. الشيخ الكتاني فهم كلام بنت ترامب بالمقلوب!
  • والدا حسناء: التجنيد كيهمنا وكيهم الوطن… وحنا فرحانين حيث بنتنا تقبلات
  • قبل مواجهة “أبناء” عموتة.. بلماضي يشرف على المنتخب الجزائري للمحليين
  • حول قانون الميراث.. ابنة ترامب تشيد بقرار الحكومة المغربية
  • تداعايات كان 2019.. محمد صلاح مقلق وشوبير كيكذب كلامو 
عاجل
الجمعة 08 فبراير 2019 على الساعة 23:40

باريس.. ترحيل جثمان الشابة المغربية ضحية حريق مبنى سكني

باريس.. ترحيل جثمان الشابة المغربية ضحية حريق مبنى سكني

من المقرر أن يتم، مساء اليوم الجمعة (8 فبراير)، نقل جثمان الشابة المغربية التي قضت في الحريق المهول الذي شب ليلة الثلاثاء (5 فبراير)، في مبنى سكني في الدائرة السادسة عشرة في باريس، نحو المغرب، حسب ما علم من مصدر قنصلي.
وأضاف المصدر أن عملية نقل جثمان الشابة المغربية، التي ستتم انطلاقا من مطار أورلي على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، كانت مسبوقة بعد الزوال بمراسم تم خلالها الوقوف أمام نعش المرحومة والترحم عليها، بمعهد الطب الشرعي في باريس، بحضور أفراد من عائلة الضحية والقنصل العام للمغرب في العاصمة الفرنسية، مصطفى البوعزاوي.
ومن المقرر نقل النعش لدى وصوله إلى مطار الرباط سلا، إلى مدينة مكناس، حيث سيجري تشييع جثمان الشابة المغربية غد السبت (9 فبراير) .
وكانت القنصلية العامة للمغرب في باريس علمت، أول أمس الأربعاء (6 فبراير)، من السلطات الفرنسية بوجود المواطنة المغربية (م. إ) البالغة من العمر 23 سنة ضمن قتلى الحريق.
وكانت سفارة المغرب في باريس، أكدت أن القنصلية العامة للمملكة في العاصمة الفرنسية، كانت على اتصال مباشر مع أفراد أسرة الشابة المغربية، وذلك بهدف مرافقتهم في هذه المحنة وعلى مستوى مختلف الإجراءات.
يشار إلى أن الحريق خلف عشرة قتلى وثلاثين جريحا.