• من بينهم أزيد من 30 إطارا صحيا.. 423 مصابا بكورونا في موريتانيا
  • ما تعطي علاج ما يطرا باس.. مريض يحاول ممارسة الجنس مع ممرضة في مراكش
  • لحماية العاملين في قطاعي الفلاحة والصيد البحري.. وزارة الفلاحة تطلق مجموعة من الإجراءات الوقائية (صور)
  • ناس كازا.. ليديك تستأنف عملية قراءة العدادات مع مطلع يونيو المقبل
  • قضى خلال عمليات حفظ السلام.. الأمم المتحدة تكرم جنديا مغربيا
عاجل
الجمعة 08 فبراير 2019 على الساعة 14:30

الحموشي دخل على الخط.. تفاصيل مقتل بوليسي صدمه سائق سيارة في فاس

الحموشي دخل على الخط.. تفاصيل مقتل بوليسي صدمه سائق سيارة في فاس

توفي، صباح اليوم الجمعة (8 فبراير)، موظف شرطة، برتبة ضابط أمن ممتاز يعمل في فرقة السير والجولان في فاس، أثناء نقله إلى المستشفى على متن سيارة إسعاف، وذلك بسبب مضاعفات إصابته بجروح خطيرة نتيجة صدمه من طرف أحد مستعملي الطريق.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن موظف الشرطة الراحل كان يتولى تنظيم حركة السير والجولان في إحدى المدارات الطرقية في فاس، عندما تدخل لتوقيف سائق سيارة ارتكب مخالفة مرورية، غير أن هذا الأخير تعمد الفرار، ما تسبب في اصطدام سيارته بضابط الأمن الممتاز، والذي توفي خلال نقله إلى المستشفى.
وأضاف المصدر ذاته أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية في فاس فتحت بحثا قضائيا في النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتشخيص هوية السائق وتوقيفه، كما تعكف عناصر الشرطة العلمية والتقنية على المساهمة في الأبحاث الجنائية المنجزة في هذه القضية، وذلك من خلال إجراء الخبرات الضرورية.
وذكر البلاغ أن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني للتكفل بجميع نفقات ومصاريف الجنازة، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة الضرورية لعائلة الفقيد، الذي كان شهيد واجبه المهني.