• بخصوص بلعيرج وبوعشرين والزفزافي.. مندوبية السجون تنفي وترد على “الادعاءات الكاذبة” ل”هيومن رايتس ووتش”
  • مشروع حاضرة للفنون والثقافة ومركب مندمج للصناعة التقليدية.. إرادة ملكية لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث
  • كانت ملفوفة في 112 رزمة.. ضبظ شاحنة محملة يطنين و230 كليوغرام من الشيرا في أكادير
  • بوريطة: فتح تمثيليات دبلوماسية في الأقاليم الجنوبية للمملكة يؤلم بشدة الأطراف الأخرى
  • أوقفت المتهمين وانتصبت كطرف مدني في الملف.. جامعة عبد المالك السعدي تعلق على “فضيحة المال مقابل الماستر والدكتواره”
عاجل
الخميس 31 يناير 2019 على الساعة 14:00

خرافة ولا خدعة.. أصوات غريبة في منزل تثير رعب وفضول سكان آيت ملول! (فيديو)

خرافة ولا خدعة.. أصوات غريبة في منزل تثير رعب وفضول سكان آيت ملول! (فيديو)

“كنسمعوا الغوات كل نهار، ولا غوت كترد عليا”، هكذا صرحت فتاة من سكان حي أزرو في أيت ملول، وهي تصف أصواتا غريبة تصدر يوميا من منزل قيد البناء في الحي الذي تسكن فيه.

الأصوات الغريبة

وتضيف الشابة أن هذه الأصوات ظهرت منذ أزيد من أسبوع، حيث كان يعتقد الجيران في البداية أن أحدهم يطلقها للسخرية فقط، ولكن مع مرور الأيام ازداد شك السكان وريبتهم، خاصة أن أصحاب المنزل فتشوا في جميع أنحائه دون جدوى.

الرقية الشرعية أول الحلول

“رجع الدرب بحال شي زاوية بكثرة الرقاة”، هكذا وصف أحد جيران أصحاب البيت متحدثا عن عدد الرقاة الذين توافدوا عليه، منذ ظهور هذه الأصوات الغريبة، مشيرا إلى أنهم استعملوا جميع الوسائل، من ماء مرقي، وقراءة ما تيسر من الآيات، لكن دون جدوى.
ويضيف الشاب، في تصريحه لموقع “كيفاش”، أن أحد الرقاة أخبرهم بأنه المحتمل وجود كنز وأن تلك الأصوات تصدر من الجن الذي يحرس الكنز.

جهاز موسيقى أو خدعة

ومن جهة أخرى، علق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديوهات التي انتشرت لتلك الأصوات الغريبة، حيث رجح بعضهم أن يكون أحدهم وضع جهازا ليبث الرعب في قلوب الناس، وخلق الإثارة في واحد من الأحياء المنسية في نواحي أكادير.