• يهم سكان القنيطرة.. شركة عالمية تحدث 1200 فرصة عمل
  • ديرو الجلبة.. وزارة الصحة تنظم الأسبوع الوطني للتلقيح
  • الصمدي: نقاش القانون الإطار للتعليم لا يجب أن يكون سياسيا بل بيداغوجيا
  • استنكرت تجاهلها لمعايير الدقة والموضوعية.. وزارة الثقافة والاتصال ترد على منظمة “مراسلون بلا حدود” 
  • تسمح بتمديد ولاية السيسي حتى 2030.. بدء التصويت في استفتاء على تعديلات دستورية في مصر
عاجل
الثلاثاء 29 يناير 2019 على الساعة 09:00

اليوم الثلاثاء.. باقي البرد

اليوم الثلاثاء.. باقي البرد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء (29 يناير)، أن يظل الطقس باردا نسبيا بكل من المرتفعات والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والهضاب العليا، فيما ستكون الأجواء غائمة جزئيا ستعطي قطرات مطرية متفرقة بكل من منطقة طنجة واللوكوس والسايس والريف والغرب.
كما ستنتشر سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية في القرب من السواحل الأطلسية، وفي سهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى والسايس والأقاليم الجنوبية.
وستكون السماء مغشاة بسحب من الأجواء العليا في الوسط وفي الأقاليم الجنوبية، والأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا فوق باقي المناطق الشمالية، وصافية إلى قليلة السحب في باقي المناطق.
وستهب زوابع من الرياح القوية نوعا ما إلى قوية في الواجهة المتوسطية والهضاب العليا الشرقية والسواحل الوسطى.
أما الرياح فستهب معتدلة إلى قوية نوعا ما شمالية في الأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى وغربية في الواجهة المتوسطية وضعيفة إلى معتدلة جنوبية في الجنوب الشرقي، وشمالية إلى غربية في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 01 – و04 درجات في المرتفعات والهضاب الشرقية، وما بين 03 و07 درجات في سايس والجنوب الشرقي وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 07 و12 درجة شمال المنطقة الشرقية والسهول الشمالية والوسطى وسوس والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 11 و15 درجة في الأقاليم الجنوبية.