• بسبب ترويج المؤثرات العقلية والاكستازي.. توقيف 7 أشخاص في فاس
  • بعد الحافلة العمومية.. احتراق سيارة في إمسوان
  • التبوريدة نواحي شيشاوة.. وفاة فارس بعد انفجار بندقيته
  • لفائدة ساكنة قلعة السراغنة والرحامنة.. فريق طبي أمريكي يحل في المغرب للمشاركة في حملة طبية
  • بالفيديو من نواحي الصويرة.. حافلة مسافرين تحترق بالكامل
عاجل
الإثنين 28 يناير 2019 على الساعة 15:20

نايضة كلاشات.. محمد الريفي يصف ليلى الحديوي بالبومادا الصفرا ويتهمها باستغلال اسمه من أجل البوز!

نايضة كلاشات.. محمد الريفي يصف ليلى الحديوي بالبومادا الصفرا ويتهمها باستغلال اسمه من أجل البوز!

لم يتأخر الفنان المغربي محمد الريفي في الرد على المصممة المغربية ليلى الحديوي، بعدما سخرت منه في أحد البرنامج التلفزيونية. 
ونشر المغني محمد الريفي، أمس الأحد (27 يناير)،  على حسابه على إنستغرام، صورة لمرهم معروف عند المغاربة ب”البومادا صفرا”، وأرفقها بتدوينة مليئة بالقدح جاء فيها: “يا البومادا الصفرا قبل ما تجبدي الريفي شلي فمك بالعنبر والمسك مسحي وجهك وحيدي المكياج نشوفو وجهك الحقيقي نعرفو معامن كنهضرو، عاد هضري معايا”، مضيفا: “أنتي لا تمثلين الفن المغربي أنا داخل سوق راسي أعباد الله هاد السيدة كتجبدني”.
وفي السياق نفسه، وضح محمد الريفي سبب الخلاف معلقا: “سولوني في لقاء واش كتعرف المغنية البومادا الصفرا قولت ليهم لا، حيت فعلا مشات ليا من راسي مني تفكرتها قولت ليهم اه المانكان عاد عرفتها فين هو المشكل؟ علي أساس أنك عادل إمام كلشي خاصو يعرفك”. واستمر الريفي في انتقاد ليلى الحديوي مضيفا: “انت تقولي ليا الخايب، الحمدلله خايب وراااضي بخلق الله، المهم مكنتلصقش بغيتي ديري البوز بولد كريستيانو باش توصلي العالمية ماصدقاتش ليك دابا تتجبدي الريفي بعدا الحمد لله دينا لقب الوطن العربي هزيت رايتي بلدي بكل فخر  هد والله واخا تعيااا ما ديري البوز حدك الحانوت ديالك. والسلام عليكم”. 
ويعود غضب خريج “إكس فاكتور” من ليلى الحديوي إلى مشاركتها في البرنامج الساخر “عندي ما يفيد”، على قناة تيلي ماروك، حين سألها مقدم البرنامج عن محمد الريفي لترد بسخرية: “شكون هو الريفي؟! واحد نهار سولوه على ليلى الحديوي وقاليهم شكون هي ليلى الحديوي، الله يعطينا وجهو”.