• جابها مغربي.. حمزة أحادي يفوز بجائزة أحسن مبادرة عربية للتطوع
  • الحكومة عن “تلوث” مياه “سيدي حرازم”: لا نؤمن بالشائعات
  • تقديرا لمشاركتها المتميزة في “تحدي القراءة العربي”.. حفل استقبال على شرف التلميذة فاطمة الزهراء أخيار
  • عبيابة يؤكد على أن القانون فوق الجميع.. الحكومة تعلق على متابعة رابور في أغنية “عاش الشعب”
  • المالكي قال إنها “ماشي العافية”.. قربلة في مجلس النواب بسبب الحجز على أملاك الدولة
عاجل
الإثنين 28 يناير 2019 على الساعة 13:00

مصر.. فيديوهات جنسية لمخرج وبرلماني مع فنانات (صور)

مصر.. فيديوهات جنسية لمخرج وبرلماني مع فنانات (صور)

لازالت الفضائح تلاحق المخرج والنائب البرلماني المصري خالد يوسف، فبعد ادعاء الإعلامية ياسمين الخطيب الزواج به سرا، وظهور فيديو نسب إليه مع الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج، تداولت مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد، يدعي ناشروه أنه كذلك للمخرج المصري رفقة الممثلة المثيرة للجدل رانيا يوسف.

مصادر تؤكد صحة الفيديوهات

وحسب موقع “الشبكة العربية”، فقد تم تسريب فيديو إباحي للمخرج المصري خالد يوسف، مع الفنانتين المصريتين منى فاروق وشيماء الحاج، تجاوزت مدته 22 دقيقة، كما حصل الجهاز الأمن المصري على تلك الفيديوهات بعد سرقة الحاسوب الخاص بالبرلماني، حيث عثر على أكثر من 11 فيديو إباحي للبرلماني مع فنانات شهيرات أبرزهن فنانة أثارت جدلا بسبب ارتدائها فستانا فاضحا في إحدى المناسبات.

وحسب الموقع ذاته، فإن البرلماني خالد يوسف يجري محاولات عدة لوقف تلك التسريبات الفاضحة، التي تهدد مسيرته  السياسية وحياته الأسرية التي شهدت خلافات عدة بعد تسريب صورة له مع الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب والتي ردت عليها الأخيرة بتأكيد زواجهما في مرحلة سابقة.

 

خالد يوسف ينفي الزواج سرا وصحة الفيديو

وخلال حديثه مع موقع “مصراوي”، نفى المخرج المصري أية علاقة مع الفنانة ياسمين الخطيب، مؤكدا أن له زوجة واحدة فقط، مضيفا أن الفيديو المنسوب إليه رفقة منى فاروق وشيماء الحاج مجرد حملة لتشويه سمعته.
ومن جهة أخرى، لم يرد أي تعليق للسياسي المصري على الفيديو الثاني المنسوب إلى الفنانة رانيا يوسف.

 

 

رانيا يوسف تهدد أي موقع ينشر الفيديو

ومن جهتها، أوضحت رانيا يوسف لبرنامج “الحكاية” على تلفزيون “إم بي سي مصر” أنها بريئة من تلك الادعاءات، وأن اسمها صار مستهدفا، حيث قالت مدافعة عن نفسها: “اسمي أصبح يدرج في أي مصيبة، وأنا وأطفالي ندفع الثمن، حاولت أفتح الفيديو لم أعرف، وأصبحنا ملطشة، وكل يوم الصبح نصحى على خبر سيء”، مضيفة أنها تحدثت مع نقابة الممثلين المصرية، وأنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل المسيئين إليها، وستطلب غلق الموقع التركي لأنه غير مصرح به، قائلة: “لا بد من محاسبة أي شخص سينقل من هذا الموقع”.