• رسميا.. ميسي يغيب عن ودية المغرب
  • مولات الفيديو الخامس.. إعلامية تنضم إلى قائمة الفضائح الجنسية للبرلماني المصري خالد يوسف
  • قبل مواجهة المغرب.. الأرجنتين ينهزم أمام فنزويلا (فيديو)
  • بعد إقالته من ريال مدريد.. سولاري جا يفوج في مراكش (صور) 
  • ضواحي طانطان.. حمار يتسبب في حادثة سير خطيرة!
عاجل
السبت 26 يناير 2019 على الساعة 12:00

باقي ما فقدوا الأمل.. ميسي يطالب بمواصلة البحث عن لاعب نانت الفرنسي

باقي ما فقدوا الأمل.. ميسي يطالب بمواصلة البحث عن لاعب نانت الفرنسي

طالب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي السلطات باستئناف البحث عن لاعب نانت الفرنسي إيميليانو سالا، بعد أن قررت شرطة جزيرة غورنسي البريطانية، أمس الخميس (24 يناير)، إنهاء عمليات البحث التي بدأتها منذ يوم الاثنين (21 يناير)، عن الطائرة المفقودة التي كانت تقل اللاعب.
وكتب ميسي على حسابه الرسمي على إنستغرام “طالما أن هناك إمكانية وأمل، نطلب منكم رجاء ألا توقفوا البحث عن إيميليانو كل القوة لعائلتك وأصدقائك” مع هاشتاغ “صلوا من أجل سالا”.
وتأتي مناشدة ميسي بعد أن توسل والد سالا ولاعبون، بينهم لاعب بوردو الفرنسي فالنتين فادا والمهاجم الأوروغوياني لليغانيس الإسباني دييغو رولان، السلطات لتواصل البحث.
وكانت شرطة جزيرة غورنسي البريطانية أعلنت، أمس الخميس، انتهاء عمليات البحث عن الطائرة المفقودة التي كانت تقل اللاعب الأرجنتيني المنتقل حديثا من نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي الويلزي الممارس في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكتبت الشرطة البريطانية في بيان على حسابها على تويتر “لقد راجعنا جميع المعلومات المتاحة واتخذنا القرار الصعب بإنهاء عمليات البحث”، مشيرة إلى أن “فرص البقاء على قيد الحياة في هذه المرحلة ضئيلة جدا”.