• ترأسه لفتيت.. اجتماع لتتبع تنفيذ برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية
  • ديربي الغضب في كأس العرب.. إياب الوداد والرجاء على صفيح ساخن
  • كانوا غاديين لإسبانيا.. البحرية الملكية تنقذ 5 مهاجرين سريين
  • “ممارسة الجنس” داخل سيارة تابعة للقوات المساعدة.. الداخلية تفتح تحقيق (فيديو)
  • بحوزته 140 ألف من السجائر و50 كيلو من المعسل.. توقيف شخص في النواصر
عاجل
الأربعاء 23 يناير 2019 على الساعة 12:20

ريفالدو عن إشاعة تدريبه شباب المحمدية: قلت لرئيس النادي إني غير جاهز للتدريب

ريفالدو عن إشاعة تدريبه شباب المحمدية: قلت لرئيس النادي إني غير جاهز للتدريب

لازال النجم البرازيلي ريفالدو يفسر “إشاعة” اتفاقه مبدئيا مع رئيس شباب المحمدية، هشام آيت منا، لتدريب الفريق الممارس في القسم الوطني الممتاز هواة.
وقال ريفالدو، في حوار له مع موقع “betting.betfair”، أمس الثلاثاء (22 يناير)، إن رئيس شباب المحمدية عرض عليه فعلا تدريب الفريق، خلال مشاركته في الحفل الختامي لدوري “طنجة الكبرى”، وأخبره بأنه لا يفكر حاليا في التدريب، لأنه لا يملك شهادة التدريب بعد.
وأضاف النجم البرازيلي قائلا: ”لقد قلت لرئيس النادي المغربي بأني غير جاهز للتدريب بعد، لقد كان علي أن أرفض فعلا، بعدها طلب مني أن ألتقط صورة معه، فرفع قميص النادي مكتوب عليه اسمي، أعتقد أن وضع الصورة في حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي هو الذي خلق نوع من  الجدل لدى وسائل الإعلام”.
وتابع حديثه قائلا: ”في الوقت الراهن أنا مركز فقط على التعلم، ودراسة مجال التدريب جيدا، ثم الحصول على شهادة التدريب، أمضي وقتا مهما في الدراسة كما أني أرغب في الاحتكاك بأبرز المدربين العالميين، بعضهم جاورتهم في الملاعب وأصبحوا مدربين عالميين، أعتقد أن الطريق مازال طويلا أمامي، ولكن يوما ما سأدخل هذا المجال وسأشرف على أحد الأندية، ما أنا متأكد منه، هو أن التدريب مختلف تماما عن اللعب”.