• بمشاركة الأميرة للا حسناء.. افتتاح أشغال قمة الأمم المتحدة للعمل المناخي في نيويورك
  • بولحروز: مسؤولو الرياضة كانوا يفضلون لاعبين من دوري الدرجة الثالثة في فرنسا بدلا من لاعبي الدوري الهولندي
  • بتكليف من الملك.. العثماني يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • ما يديرو خير ما يخليو اللي يديرو.. أساتذة ينتقدون مبادرات زملائهم الخاصة بتجهيز وتأهيل قاعات الدروس
  • بعد إعلان زوجته خوضه إضرابا عن الطعام.. مندوبية السجون تكشف ظروف اعتقال المهداوي
عاجل
الأربعاء 23 يناير 2019 على الساعة 09:00

اليوم الأربعاء.. ثلوج وبرد وأمطار

اليوم الأربعاء.. ثلوج وبرد وأمطار

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأربعاء (23 يناير)، أن يكون الطقس باردا نسبيا في كل من المرتفعات والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والهضاب العليا، مع نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة فوق السهول الشمالية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس والأطلس المتوسط والريف والمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية.
وستتساقط بعض الثلوج فوق قمم مرتفعات الأطلس المتوسط التي يتعدى علوها 1700 متر، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى صافية في باقي جهات المملكة.
أما الرياح، فستهب قوية نوعا ما إلى قوية من القطاع الغربي في الواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية والأطلس المتوسط، وستهب معتدلة إلى قوية شيئا ما من القطاع الشمالي في السواحل الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، بينما ستهب معتدلة إلى ضعيفة القوة من الشمال وأحيانا من الغرب في باقي الجهات.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 04- و01 درجة في المرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 01 و06 درجات في المنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الواقعة غرب الأطلس، وما بين 06 و11 درجة في الساحل المتوسطي والسواحل والسهول الشمالية والوسطى وسوس وداخل الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 11 و15 درجة في غرب الأقاليم الجنوبية.