• لتوقيف شقيقين عرضا عناصر الشرطة للخطر.. القرطاس في الخميسات
  • سريلانكا.. استهداف 3 كنائس وفنادق يسقط 156 قتيلا
  • اللقب 35 والثامن على التوالي.. يوفنتوس بطلا للدوري الإيطالي في وقت قياسي
  • اليوم الأحد.. أمطار ورياح قوية
  • بسبب مذكرة الكنوبس حول الولادات القيصرية.. التنسيقية الوطنية لأطباء القطاع الخاص تراسل الدكالي وهيأت طبية أخرى 
عاجل
الثلاثاء 22 يناير 2019 على الساعة 23:59

الجديدة.. اعتقال المعتدي على مهاجر مغربي بسلاح أبيض

الجديدة.. اعتقال المعتدي على مهاجر مغربي بسلاح أبيض

أوقفت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أزمور، بتنسيق مع نظيرتها في مدينة آسفي، أمس الاثنين (21 يناير)، شخصا، يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والتي كان ضحيتها مواطن مغربي مقيم في الخارج في الـ7 من الشهر الجاري.
وحسب مصدر أمني، فقد تم إيقاف المشتبه فيه الرئيسي في دوار “ادريدات” على بعد عشر كيلومترات تقريبا من مدينة آسفي، وذلك بعدما كان غادر مدينة أزمور ولاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه جريمته، حيث صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية قبل أن يتم إيقافه يوم أمس الاثنين.
وأوضح المصدر ذاته أن الحادث يعود إلى السابع من الشهر الجاري عندما أقدم المشتبه فيه، الذي كان مرفوقا بشخص آخر، على تعريض الضحية لاعتداء جسدي خطير بواسطة قنينة زجاجية بسبب خلاف عرضي في الشارع العام، وذلك قبل أن تتمكن عناصر الشرطة من إيقاف المرافق بصفته مشاركا في الاعتداء، بينما بقيت التحريات متواصلة إلى أن تم تحديد مكان وجود الفاعل الرئيسي وإيقافه.
وشدد المصدر نفسه على أن مصالح الأمن في مدينة أزمور باشرت الإجراءات القانونية والتحريات اللازمة في هذه القضية، وهو ما أسفر عن إيقاف جميع المتورطين فيها.