• بالصور.. سقطة التكناوتي أمام حسنية أكادير تثير السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي
  • ترأسها العثماني.. الملك يقيم مأدبة عشاء على شرف الضيوف والمشاركين في المعرض الدولي للفلاحة
  • إقليم تارودانت.. هزة أرضية بقوة 3,7 درجات
  • أعلن قرب توقيع الاتفاق مع النقابات.. العثماني فرحان بالحوار الاجتماعي
  • ماركا زوج وعطى ثلاثة.. حمد الله يستمر في كسر الأرقام القياسية (فيديو)
عاجل
الإثنين 21 يناير 2019 على الساعة 13:00

غوارديولا للاعبيه: نساو الجيل والنيو لوك وركزوا فالكرة

غوارديولا للاعبيه: نساو الجيل والنيو لوك وركزوا فالكرة MANCHESTER, ENGLAND - NOVEMBER 11: Sergio Aguero of Manchester City is embraced by Josep Guardiola, Manager of Manchester City as he is substituted during the Premier League match between Manchester City and Manchester United at Etihad Stadium on November 11, 2018 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

 

عاد المدرب الإسباني بيب غوارديولا إلى التدخل في حياة لاعبي فريقه الشخصية، حيث حذر لاعبي مانشستر سيتي من الاهتمام المبالغ بتسريحات الشعر وجيل ما بعد الحلاقة.
وفي تقرير لصحيفة “ذا صن”، أكدت الجريدة البريطانية أن الفيلسوف غوارديولا حث لاعبي الفريق “السماوي” على التركيز على كرة القدم فقط، في حالة كانوا يريدون الفوز بالألقاب واللحاق بفريق ليفربول المتصدر. 
وحسب الصحيفة ذاتها، فإن بيب غوارديولا طلب من اللاعب الفرنسي بينجامن ميندي التوقف عن نشر الصور على حسابه على إنستغرام، كما انتقد “نيو لوك” كل من النجم الأرجنتيني سيرجو أغويرو والبرازيلي غابرييل جيسوس. 
ولم تكن هذه أول مرة يقوم فيها المدرب الإسباني بالتعامل بهذه الطريقة، حيث أكدت تقارير صحافية سنة 2011 أن غوارديولا كان يتصل بالإسباني جيرار بيكي في منتصف الليل، عبر الهاتف المنزلي، ليتأكد من وجوده في المنزل، خاصة أن جيرار بيكي كان آنذاك في بداية علاقته مع المغنية الكولومبية شاكيرا، وكانا يكثران من السهر.