• نزار بركة: النموذج التنموي الجديد لا يمكنه أن ينجح إلا إذا كان مغربيا-مغربيا لضمان انخراط الجميع
  • بعد الحملة الرخيصة.. الأحداث المغربية تقرر اللجوء إلى القضاء
  • الصحافية سكينة بنزين: هذه حقيقة الهجومات التي أتعرض لها  
  • البسالة فين وصلات.. جواد الحامدي يقود حملة تشهير خسيسة ضد موقع أحداث أنفو وجريدة الأحداث المغربية
  • قالتها الصورة.. رونار خدا معاه مدرب الحراس للسعودية
عاجل
الإثنين 21 يناير 2019 على الساعة 10:20

استثناء فريد وجريء في تحدي 2009/2019.. مغربي يشهر زواجه من امرأة تكبره بـ7 سنوات!

استثناء فريد وجريء في تحدي 2009/2019.. مغربي يشهر زواجه من امرأة تكبره بـ7 سنوات!

في استثناء فريد وجريء، اختار رجل مغربي أن يكسر إيقاع تحدي العشر سنوات (2009/2019)، الذي انطلق قبل أيام على مواقع التواصل الاجتماعي، محققا مئات الآلاف من المشاركات، من خلال كشفه في صورة فارق السن بينه وبين زوجته.

ونشر أبو عبد المنعم الطيبي صورته إلى جانب زوجته على جداره على الفايس بوك، وأرفقها بتعليق كتب فيه: “أكبر تحدي وأجمل قرار اتخذته في حياتي منذ أزيد من 11 سنة هو اختيار شريكة حياتي التي تكبرني بسبع سنوات، حيث بلغت هي الخمسين سنة، ولا زلت أنا في الثالثة والأربعين”.

وأوضح الطيبي، في حديثه لموقع “كيفاش”، أنه قبل 11 سنة طرح فكرة الارتباط على زوجته التي كانت زميلته في وظيفة التربية والتعليم، وظلت مترددة في قبول عرضه بسبب فارق السن، إلا أنه أقنعها أخيرا برغبته فيها وتشبته بها رغم ذلك.

وأبرز أن فكرة الكشف عن فارق السن على الفايس بوك جاءت بمناسبة ذكرى زواجهما وعيد ميلادها، “ولم تبد زوجتي أية معارضة، لكونها مثقفة ومتفهمة، وقالت لي: ربما الفكرة ستساهم في تغيير نظرة المجتمع لفارق السن بين الأزواج”، يقول الطيبي.

وأفاد المتحدث أن صورته رفقة زوجته حصدت الكثير من الإعجابات، كما أن “التعليقات كلها كانت في مستوى محترم، مما يعكس استحسان الجميع للفكرة، مما جعلهم يستغلون الفرصة لفتح نقاش جاد حول موضوع فارق السن بين الأزواج”، حسب تعبيره.