• التوقيع قريب.. العثماني يستأنف حواره مع النقابات ويلتقيها غدا
  • الرباط.. الملك يدشن مركز الفحص بالأشعة والتحاليل الطبية للأمن الوطني
  • ساعات إضافية للأساتذة والاستعانة بمدرسي القطاع الخاص والمتقاعدين.. إضراب المتعاقدين يخلق حالة استنفار في وزارة أمزازي
  • ما مفاكينش.. الرجاء البيضاوي يقلب الطاولة على حسنية أكادير ويواصل ملاحقة الوداد (فيديو)
  • الرباط.. الملك يعطي انطلاقة أشغال إنجاز المقر الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني
عاجل
الإثنين 21 يناير 2019 على الساعة 10:00

العثماني في جهة طنجة.. المقربون أولى!

العثماني في جهة طنجة.. المقربون أولى!

اجتمع رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، صباح أمس الأحد (20 يناير)، مع منتخبي حزبه، يوما بعد اتهامه من طرف رئيس جماعة لوطا في إقليم الحسيمة بإقصاء المنتخبين من إيصال شكايات واختلالات خلال اللقاء التواصلي الحكومي الذي عقد أول أمس السبت (19 يناير)، في عمالة الفحص أنجرة.

والتقى العثماني بمختلف رؤساء الجماعات والمقاطعات والنواب البرلمانيين والمستشارين المنتمين إلى حزبه، في لقاء تواصلي نظمته الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية في جهة طنجة تطوان الحسيمة، وجرى تبليغه خلاله بمختلف الإكراهات والمشاكل التي يعانون منها.

وحضر اللقاء أبرز قيادات حزب المصباح في جهة الشمال، وعلى رأسهم عمدة مدينة طنجة محمد البشير العبدلاوي، ونوابه، ومحمد إدعمار رئيس جماعة تطوان، وعبد الحليم علاوي رئيس جماعة وزان، ومحمد السفياني رئيس جماعة شفشاون، ونبيل الشليح رئيس فريق المصباح في مجلس الجهة، ومنتخبون آخرين.

وكان المكي الحنودي، رئيس مجلس جماعة لوطا في إقليم الحسيمة، اتهم سعد الدين العثماني بإقصاء المنتخبين من التدخل في حضرة الوفد الحكومي، الذي التأم في عمالة الفحص أنجرة، لإيصال الشكايات والاختلالات التي تهم السكان. 

إقرأ أيضا: رئيس جماعة في الحسيمة: المنتخبون منعوا من المداخلات خلال لقاء العثماني… واستدعينا لتأثيت القاعة فقط