• استنكرت تجاهلها لمعايير الدقة والموضوعية.. وزارة الثقافة والاتصال ترد على منظمة “مراسلون بلا حدود” 
  • تسمح بتمديد ولاية السيسي حتى 2030.. بدء التصويت في استفتاء على تعديلات دستورية في مصر
  • ستخلق أزيد من 1000 فرصة عمل.. استثمارات بأكثر من مليار درهم في جهة الدار البيضاء سطات
  • ضمنهم 3 مغاربة.. 56 حكما إفريقيا في معسكر إعدادي في الرباط استعدادا لكان 2019
  • لقاءات ومباحثات.. بنعبد الله في كوردستان العراق 
عاجل
الجمعة 18 يناير 2019 على الساعة 11:20

صحابو ما سوّقوس ليه.. ميسي يصدم رونالدو برسالة تهنئة!

صحابو ما سوّقوس ليه.. ميسي يصدم رونالدو برسالة تهنئة!

يبدو أن نجوم ريال مدريد الإسباني تنكروا لصانع أمجادهم في التسع سنوات الأخيرة، وعجزوا عن رد الجميل ولو بكلمة طيبة، عكس ما فعله غريمه التقليدي ليونيل ميسي. كيفاش؟

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أمس الخميس (17 يناير)، أن لاعبي ريال مدريد الإسباني لم يهنئؤا زميلهم السابق كريستيانو رونالدو، بعد تتويجه بأول لقب مع ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي، بينما لم يتأخر غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي في بعث رسالة تهنئة، رغم “العداوة” التي جمعتها طيلة العشر سنوات الأخيرة.
وحسب الموقع الإسباني، فإن رونالدو أحس بحزن شديد، خاصة بعد السنوات الجميلة التي قضاها داخل أسوار النادي الملكي، والأجواء الرائعة التي عاشها داخل غرفة الملابس مع زملائه، وبالأخص سيرجو راموس ولوكاس فاسكيز وداني كارفاخال ولوكا مودريتش وتوني كروس. 
ومن جهة أخرى، أكد موقع “دون بالون” أن “صاروخ ماديرا” تفاجأ لتلقيه رسالة من ليونيل ميسي، والذي يعتبره خصمه الأول منذ سنوات، ومنافسه على جميع الأصعدة.
يذكر أن فريق يوفنتوس نجح في التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي، الذي أقيم، أول أمس الأربعاء (16 يناير)، على ملعب “الجوهرة المشعّة” في مدينة جدة السعودية.