• للمدخنين.. الرياضة تقلل من الإصابة بسرطان الرئة
  • بعد تألقه مع شالكة الألماني.. نادي برشلونة باغي أمين حاريث
  • الرباط.. اعتقال شخص “شرمل” مؤذن مسجد بعصا حديدية
  • من الرمضاني إلى الريسوني: تركت المقاصد واستعملتَ أسلوب الرابّورات!!
  • كانوا في طريقهم إلى اجتياز امتحان الكفاءة.. مصرع موظفين في إدارة السجون وإصابة 5 آخرين بجروح في حادثة سير
عاجل
الخميس 10 يناير 2019 على الساعة 09:00

اليوم الخميس.. باقي البرد والجريحة

اليوم الخميس.. باقي البرد والجريحة

 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس (10 يناير)، أن يظل الطقس باردا في كل من المرتفعات والأطلس والريف والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والهضاب العليا وداخل البلاد، مع تكون جريحة محلية وذلك خلال الصباح والليل. 
وستتكون سحب منخفضة وكتل ضبابية قرب السواحل والسهول الشمالية والوسطى خلال الصباح والليلة القادمة، مع مرور سحب كثيفة بالواجهة المتوسطية والشرق، مع احتمال نزول قطرات مطرية، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق. 
وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية من القطاع الغربي إلى شرقي في البوغاز، وضعيفة إلى معتدلة في الأقاليم الجنوبية ومن القطاع الغربي إلى شمالي في باقي المناطق. 
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 0.7 درجات وصفر درجة في المرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين صفر درجة و5 درجات في الشرق والسايس وفي هضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 5 و10 درجات في الواجهة المتوسطية والبوغاز وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية وقرب السواحل الشمالية والوسطى، وما بين 10 و15 درجة في أقصى الجنوب وقرب السواحل الجنوبية.