• جابها فراسو.. محكمة الاستئناف توقف المحامي زيان 3 أشهر
  • فتى البيضة: ما قمت به لم يكن صحيحا لكن…
  • بسبب آثاره السلبية على النوم والصحة.. البرلمان الأوروبي يصوت لصالح إنهاء تغيير التوقيت الصيفي
  • الحوار الاجتماعي.. تأجيل لقاء لفتيت مع مركزية نقابية
  • أمام الأرجنتين.. تشكيلة أسود الأطلس
عاجل
الثلاثاء 08 يناير 2019 على الساعة 18:40

الوداد.. اللاعب المهتدي في وضع غامض

الوداد.. اللاعب المهتدي في وضع غامض

لا زال الغموض يلف بمستقبل لاعب فريق الوداد البيضاوي محسن مهتدي مع الفريق الأحمر، بعد رفض الإدارة فسخ عقده.
وقال لاعب فريق الرجاء البيضاوي سابقا، في تصريح لموقع “كيفاش”، “أنا باغي نمشي لشي فرقة باش نقلب على راسي حيث كنشوف الوقت كيدوز وما مستفد لا ماديا لا معنويا”.
وجوابا على سؤال حول السبب وراء عدم مشاركته في مباريات الفريق الأحمر منذ قدومه، قال المهتدي: “أنا براسي ما عارفش شنو السبب… وحتى الجمهور كيطرح نفس السؤال ومن النهار جيت الوداد وهما كيتسناو إمتا تعطاني الفرصة وما فاهمينش الوضعية ديالي في الفريق”.
وبخصوص الفريق الذي يرغب في حمل قميصه في الفترة المقبلة، قال: “أنا دابا في واحد الوضعية اللي ما كتسمحش ليا نختار حينث مستقبلي كيضيع المهم عندي دابا هو نخرج نلعب”.
وعن فريقه الأم، قال المهتدي: “الرجا فريق ترعرعت وكبرت فيه ولكن واحد جوج الناس كانو في المجلس الإداري اللي عمرني نسمح ليهم هما اللي خلاوني نبدل الوجهة وانتقل لفريق الوداد بلاما نفكر”.
يذكر أن محسن مهتدي، ابن مدرسة الرجاء البيضاوي، انتقل إلى القلعة الحمراء سنة 2016، وفي مباراته الأولى تعرض للإصابة على مستوى الرجل اليمنى، ما أبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، وبعد ذلك أعاره رئيس الوداد، سعيد الناصري، إلى فريق الراسينع البيضاوي لمدة ستة أشهر.