• لقجع: رونار دار عمل كبير وبنى مجموعة رائعة وحنا كنشكروه
  • لولاية رابعة.. أحيزون رئيسا لجامعة ألعاب القوى
  • البيجيدي امتنع عن التصويت للتناوب اللغوي وصوت على النص.. القانون الإطار للتعليم يتجاوز عقبة مجلس النواب
  • أكد على أن العربية ستبقى أساسية.. أمزازي يدافع عن القانون الإطار للتعليم
  • إطلاق حملة وطنية لفرزها.. المغرب يخسر سنويا 7 مليار سنتيم بسبب إهمال جلود الأضاحي
عاجل
الثلاثاء 08 يناير 2019 على الساعة 09:00

البرد مستمر.. الحرارة تنخفض إلى 7 درجات تحت الصفر!

البرد مستمر.. الحرارة تنخفض إلى 7 درجات تحت الصفر!

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء (8 يناير)، أن يظل الطقس باردا في كل من مرتفعات الأطلس، والريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، والهضاب العليا، وفي داخل البلاد والسهول الشمالية مع تكون جريحة محلية، وذلك خلال الصباح والليل.
وستتشكل سحب منخفضة، خلال الليل والصباح، مرفوقة بكتل ضبابية فوق السواحل والسهول الشمالية والوسطى.
وستكون الأجواء مستقرة مع مرور سحب عليا في جنوب ووسط البلاد، والسماء قليلة السحب إلى صافية في باقي المناطق، فضلا عن تناثر حبات رملية محلية في الأقاليم الجنوبية.
أما الرياح، فستهب معتدلة إلى قوية بعض الشيء من الشرق في منطقة طنجة والأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي في جنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وأحيانا شمالية في باقي الأرجاء.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 7- و1- درجة في المرتفعات، وفي الهضاب العليا الشرقية، وما بين 1- و5 درجات في المنطقة الشرقية، والسايس، والواجهة المتوسطية، والسهول الشمالية، والوسطى، وبهضاب الفوسفاط، ووالماس، وبالجنوب الشرقي، وما بين 5 و10 درجات في الشياظمة وسوس، وشرق الأقاليم الجنوبية، وبالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية، والوسطى، وستكون ما بين 10 و16 درجة في غرب الأقاليم الجنوبية، وبالقرب من السواحل الجنوبية والوسطى.