• “المغرب الذي نريد”.. حركة “ضمير” ترفع مذكرة إلى الملك
  • بطل أم مصلحجي.. من يكون محمد علي الشاب الذي أرهق السيسي؟
  • داير الحملة من دابا.. أخنوش ينوه “بكفاءات” حزبه ويتعهد بتشبيب حكومة 2021
  • بعد احتجاجات على وفاة امرأة حامل وجنينها في مستشفى في العرائش.. وزارة الصحة تحقق وتتوعد
  • مزبلة قدام مدرسة في سلا.. إدارة المؤسسة التعليمية توضح وتؤكد مراسلة الجهات المعنية 
عاجل
الإثنين 07 يناير 2019 على الساعة 15:40

بسبب العروسة فإنستغرام.. التوقيف والتوبيخ والغرامة للناهيري

بسبب العروسة فإنستغرام.. التوقيف والتوبيخ والغرامة للناهيري

بعد استفزازه لفريق الرجاء البيضاوي، ووصفه بـ”العروسة”، من خلال فيديو نشره عبر ستوري حسابه على إنستغرام، وتلقيه بطاقة حمراء في مباراة الديربي البيضاوي، قرر المكتب الإداري لفريق الوداد البيضاوي توقيف اللاعب محمد الناهيري عن المشاركة في عدد من مباريات الفريق إلى غاية صدور العقوبة في حقه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وأضاف بلاغ نشره الموقع الرسمي للفريق الأحمر، اليوم الاثنين (7 يناير)، أن المكتب أصدر أيضا غرامة مالية على اللاعب بقيمة 30 ألف درهم.
كما وجه النادي، حسب البلاغ، “توبيخا” إلى اللاعب لتلقيه البطاقة حمراء خلال المباراة، مع ردة فعل لا تتناسب وقيمة النادي الذي يحمل قميصه، وأيضا توبيخه بخصوص الفيديو لما تضمنه من “عبارات لا تليق بالأخلاق المتعارف عليها لدى لاعبي نادي الوداد الرياضي ولا بالروح الرياضية بصفة عامة”.
وذكّر النادي الأحمر في بلاغه بـ”أن حمل قميصه شرف يلزم اللاعبين داخل وخارج الميدان، ويهيب بجميع مسؤوليه، لاعبيه وأطره الالتزام بالاحترام الواجب لجماهير نادي الوداد الرياضي خاصة وللجماهير الرياضية عامة، وكذا لجميع الأندية المنافسة على المستوى الوطني والإفريقي والمؤسسات الرياضية والإعلامية الوطنية”.

إقرأ أيضا: ما عطلوهش.. الرجاء يوقف حدراف إلى “أجل غير مسمى”