• مشكلة حمد الله/ الإقصاء من الكان/ المحليين مع الأسود.. فيصل فجر في حوار حصري مع موقع كيفاش
  • عروض خليجية وقرار الطاس.. سبب تعثر انتقال الحداد إلى الزمالك المصري
  • جريمة “اغتصاب وقتل حنان”.. الأمن يعتقل 8 أشخاص آخرين
  • خلاف بين حارس أمن خاص وعامل بناء.. مديرية الأمن تكشف حقيقة تعرض مقر “دوزيم” لهجوم
  • عاجل.. الإعدام لمنفذي جريمة “شمهروش”
عاجل
الأحد 06 يناير 2019 على الساعة 16:15

الديربي 125.. الوداد يهزم الرجاء في عاصمة النخيل

الديربي 125.. الوداد يهزم الرجاء في عاصمة النخيل

انتهى الديربي رقم 125، بين قطبي الدار البيضاء، الرجاء والوداد، بفوز “الأحمر” بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت، اليوم الأحد (6 يناير)، في الملعب الكبير لمدينة مراكش، برسم مؤجل الجولة العاشرة من البطولة.

شوط أول ممل

وبسبب حذر الفريقين من هدف مبكر، وكثرة سقوط اللاعبين على الأرض، كان الشوط الأول مملا جدا، حيث اتسم بقلة الفرص للفريقين، لينتهي الشوط بنتيجة بيضاء.

ضربة جزاء ضائعة والوداد يلدغ

ومع بداية الشوط الثاني، دخل الفريقان باندفاع أكبر، خاصة من جهة الفريق الأخضر الذي اقترب من مناطق الخصم، وأثمرت محاولاته ضربة جزاء، ضيعها عبد الرحيم شاكير في الدقيقة 70، ليستغل فريق الوداد الانتكاسة النفسية للفريق الأخضر، ويسجل هدف الانتصار في الدقيقة 78، من توقيع إسماعيل حداد.

نرزفة حدراف وتهديد بالاعتزال

وشهدت الدقائق الأخيرة طرد لاعب فريق الرجاء زكرياء حدراف، والذي غضب من هذا القرار وأشار بحركات غير أخلاقية، ثم نزع القميص ووضعه أمام المدرجات في حركة يقصد بها اللاعبون إنهاء المسيرة.

غياب جماهيري بسبب المقاطعة
وأثرت المقاطعة، التي أطلقها إلترات الفريقين، بشكل كبير، حيث عرف الديربي حضورا جماهيريا ضئيلا جدا، مقارنة بالسنوات الأخيرة.

المراكز والنقاط
وبهذا الفوز فرض الوداد نفسه متصدرا للدوري المغربي، برصيد 27 نقطة، بينما بقي فريق الرجاء في المركز السادس برصيد 17 نقطة، في انتظار لعبه مبارياته المتبقية.