• قتل زوجته.. محكمة إيطالية تصدر أقصى حكم في حق مهاجر مغربي
  • الأحرار طالب بعقد اجتماع للأغلبية.. تصويت البيجيدي بالامتناع على المادة 9 يشعل أزمة جديدة بين الأحرار والبيجيدي
  • بعد ما حرگ ولاح الميداليات ديالو فالبحر.. بوخرصة يشارك في بطولة في إسبانيا (صور)
  • بعد ما نصبوا عليه.. زياش يبحث عن الوالد “الحقيقي” للطفل المغربي الذي اقتحم الملعب لمعانقته
  • إحياء للذكرى ال21 لوفاة الملك الحسن الثاني.. الملك يترأس حفلا دينيا في الرباط
عاجل
الأحد 06 يناير 2019 على الساعة 09:00

البرد مستمر.. الحرارة تنخفض إلى ناقص 6 درجات اليوم الأحد

البرد مستمر.. الحرارة تنخفض إلى ناقص 6 درجات اليوم الأحد

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة إلى اليوم الأحد (6 يناير)، أن يظل الطقس باردا في كل من المرتفعات، والمنطقة الشرقية، وباردا نسبيا في الجنوب الشرقي، والهضاب العليا، وفي داخل البلاد مع تكون جريحة محلية وذلك خلال الصباح والليل.
كما ستتشكل سحب منخفضة مرفوقة بكتل ضبابية، خلال الليل والصباح، في سواحل وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع مرور سحب عليا في الجنوب ووسط البلاد، وستكون قليلة السحب إلى صافية في باقي المناطق، فضلا عن تناثر حبات رملية محلية في الأقاليم الجنوبية.
أما بالنسبة إلى الرياح، فستهب معتدلة إلى قوية بعض الشيء من الشرق في الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من الجنوب أو الغرب في منطقة طنجة، بينما ستكون شمالية وأحيانا متقلبة الاتجاه في باقي الأرجاء.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 6- و1 درجة في المرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 1- و5 درجات في المنطقة الشرقية، والسايس، والواجهة المتوسطية، والسهول الشمالية، وهضاب الفوسفاط، والماس، والجنوب الشرقي، وما بين 5 و10 درجات في السهول الوسطى، وسوس، وشرق الأقاليم الجنوبية، وبالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية، وستكون ما بين 10 و16 درجة في غرب الأقاليم الجنوبية وفي القرب من السواحل الوسطى والجنوبية.