• يهم سكان القنيطرة.. شركة عالمية تحدث 1200 فرصة عمل
  • ديرو الجلبة.. وزارة الصحة تنظم الأسبوع الوطني للتلقيح
  • الصمدي: نقاش القانون الإطار للتعليم لا يجب أن يكون سياسيا بل بيداغوجيا
  • استنكرت تجاهلها لمعايير الدقة والموضوعية.. وزارة الثقافة والاتصال ترد على منظمة “مراسلون بلا حدود” 
  • تسمح بتمديد ولاية السيسي حتى 2030.. بدء التصويت في استفتاء على تعديلات دستورية في مصر
عاجل
الجمعة 04 يناير 2019 على الساعة 16:20

كازا.. تكريم يحيى الرماح البطل العالمي في رياضة المحركات المائية

كازا.. تكريم يحيى الرماح البطل العالمي في رياضة المحركات المائية

جرى، أمس الخميس (3 يناير)، في أحد فنادق الدار البيضاء، تنظيم حفل تكريمي على شرف البطل العالمي في رياضة المحركات المائية، المغربي يحيى الرماح، وذلك بعد تحقيقه إنجازات غير مسبوقة، منها الظفر ببطولة العالم للجيت سكي، صنف “رانبوت ليمتيد”، التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي في بحيرة هافازو (أريزونا) في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسبق للبطل المغربي، المتحدر من مدينة تطوان، أن حقق العديد من الإنجازات وصعد منصات التتويج بمختلف البطولات الدولية للجيت سكي، كبطولة إسبانيا، وبطولة أوروبا، وكأس العالم للجيت سكي في التايلاند.

وشكل هذا الحفل المنظم من قبل الجمعية المغربية للرياضات المائية الرباط وفريق (إي مجي سي) للمحركات المائية في تطوان، مناسبة لالتقاء هذا البطل بعدة أندية وجمعيات رياضية في مجال رياضة الجيت سكي.

يذكر أن يحيى الرماح تمكن، خلال مشاركته في بطولة العالم للجيت سكي، من تحقيق إنجاز عالمي، بعد أن استطاع التفوق على أبرز الأبطال العالميين في صنف “رانبوت ليمتيد”.

كما تمكن الرماح، المنتمي إلى نادي الجمعية المغربية للرياضات المائية في الرباط، من تحقيق أفضل توقيت خلال منافسات سباق “رانبوت ليمتيد”، وتحقيق أول لقب عالمي في هذا الصنف الرياضي على مر التاريخ الرياضي للمملكة.