• لم تنظم منذ سنة 1969.. الملك يعطي تعلماته للفتيت لإعادة انتخابات الهيأت التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية
  • بعد مشاكله مع شالكة.. ريال سوسيداد يريد خطف أمين حاريث
  • لتجويد خدمتها.. لارام تلجأ إلى واتساب للتواصل مع زبنائها
  • من سنتين إلى 4 مباريات.. الجامعة تخفض العقوبة على قرناص
  • تاونات.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب
عاجل
الخميس 03 يناير 2019 على الساعة 16:00

ماء العينين: صورة باريس مفبركة… وسأقاضي كل من يروجها

ماء العينين: صورة باريس مفبركة… وسأقاضي كل من يروجها

ردت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين على ترويج صورة، على أنها التقطت لها في باريس بدون “حجاب”، موضحة أنها صورة “مفبركة”، معلنة أنها ستقاضي “كل من يشوه سمعتها”.
وقالت ماء العنين: “بدأت تصلني على الخاص بعض الصور المفبركة والتي لا أعرف مصدرها في انتظار إخراج الصور بالبيكيني في الشواطئ والفنادق الفخمة من الأموال العامة كما زعموا”.
وأضافت البرلمانية، في تدوينة على حسابها على موقع الفايس بوك، “أود أن أشير إلى أن الصور المتداولة ليست بالجديدة وقد سبق إرسالها لبعض وزراء الحزب وبعض أعضاء الأمانة العامة الذين أطلعوني عليها قبل بضعة أشهر”.
وتابعت: “وإن كنت قد فضلت عدم الاندحار إلى مستوى النفي والتبرير لأن لا أحد يملك حق محاسبتي خارج مسؤولياتي العامة وما تفرضه من رقابة شعبية، فإنني كنت أتعامل بمنطق ‘لا يمكنك عض كل كلب يعضك’، فإنني أعلن لجوئي إلى مقاضاة كل من يمس بسمعتي ويشهر بي ويسيء لعائلتي، من خلال حرب منظمة لم تبدأ اليوم فقط”.
وأشارت القيادية في حزب العدالة والتنمية إلى أنها “كلفت أصدقاء محامين بمتابعة كل من تسول له نفسه تداول أخبار أو صور غرضها التشهير والإساءة بوسائل قذرة ومنحطة تهدف إلى الاغتيال المعنوي وإلى الترياب السياسي من خلال سلسلة مقالات وعلى لسان أشخاص لم ألتقهم يوما، يجمعهم جميعا حرب وطنية ضد امرأة سياسية”، على حد قولها.
وزادت البرلمانية أنه “إذا كان الغرض هو التركيع والتأديب والعقاب، فإنني لن أخضع لذلك وسأفوض أمري لله أولا ثم للقضاء ثانيا”، مؤكدة أنها لم تسافر يوما في عطلة إلى أي مكان على حساب دافعي الضرائب، و”لا قصرت يوما في الالتزام بالحضور والترافع في كل المهام الرسمية التي مثلت فيها بلدي، ولا نزلت في فنادق فخمة ولا لبست مايوهات ولا بيكنيات وأتأسف أننا وصلنا إلى كل هذا الحضيض حيث لم يعد أحد يشعر بالحماية في هذا البلد بسبب مثل هذه الأساليب التي كنا نتصور أننا قطعنا معها”، تقول ماء العينين.

إقرأ أيضا: بعد تدوينة المحامي حاجي.. صورة للبرلمانية ماء العينين بدون حجاب تغزو الفايس بوك