• قاليك غادي يحاسب سفاح نيوزيلندا.. أردوغان ودخول الصحة!
  • بمشاركة المغرب.. اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي للرد على “مجزرة نيوزيلندا”
  • جدل الساعة الإضافية مستمر.. وهبي يتهم الحكومة بـ”خرق” الدستور
  • خطير.. منفذ مذبحة المسجدين كان ناوي يقتل ما زال!
  • ما بغاش يرجع خاوي.. نهضة بركان يفاوض جوهرة فيتا كلوب ماكوسو
عاجل
الخميس 03 يناير 2019 على الساعة 15:20

بعد تدوينة المحامي حاجي.. صورة للبرلمانية ماء العينين بدون حجاب تغزو الفايس بوك

بعد تدوينة المحامي حاجي.. صورة للبرلمانية ماء العينين بدون حجاب تغزو الفايس بوك

بعد أيام على نشر المحامي لحبيب حاجي تدوينة يتهم فيها البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين “بالاتجار في الدين وممارسة النفاق السياسي وبالتبرج بأموال دافعي الضرائب في البعثات والمهمات خارج أرض الوطن”، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لماء العينين بدون “حجاب” في باريس.
وتظهر البرلمانية في الصورة أمام “الطاحونة الحمراء” في باريس، مرتدية سروال جينز وتيشورت أبيض، وبدون غطاء الرأس الذي اعتادت الظهور به.
وأثارت الصورة جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بين من انتقد “ازدواجية البرلمانية واستغلالها للخطاب الديني لأغراض سياسية”، وبين من اعتبر الأمر “حرية شخصية وتدخلا في الحياة الخاصة”.
وأعادت هذه الصورة إلى الأذهان صور محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، التي انتشرت قبل شهور، ويظهر فيها رفقة “خطيبته” في باريس، والتي أثارت جدلا واسعا على الشبكات الاجتماعية.
وكان المحامي لحبيب حاجي اتهم ماء العينين بممارسة “النفاق السياسي و بالاتجار في الدين وبالتبرج بأموال دافعي الضرائب في البعثات والمهمات خارج أرض الوطن”، مشددا على أن اتهاماته لا تستهدف شخص ماء العينين أو تستهدف حياتها الخاصة، وإنما هو “اتهام صريح لمن اختار تدبير الشأن العام، وامتهان السياسة”.

إقرأ أيضا: الاتجار في الدين والتبرج.. حرب كلامية بين المحامي حاجي والبرلمانية ماء العينين
إقرأ أيضا: دارو الخطوبة وبدا مسطرة الطلاق.. الوزير يتيم مع خطيبته في باريس (صور)