• وعظ وإرشاد على إنستغرام.. الشيخ رضوان بن عبد السلام مع كيم كاردشيان المغربية!
  • بالفيديو.. مراهق محسوب على جمهور الكوكب المراكشي يهدد أنصار حسنية أكادير بسكين
  • نواحي أكادير.. اعتداء على مؤذن بسكين (صور)
  • اليوم الأحد.. أمطار وثلوج ورياح قوية 
  • على لسان خبير معلوماتي.. حقيقة إغلاق صفحات على الفايس بوك
عاجل
الإثنين 31 ديسمبر 2018 على الساعة 11:20

كتقلي السم للسعوديات.. أحلام تشكر المغاربة على حسن الاستقبال والضيافة

كتقلي السم للسعوديات.. أحلام تشكر المغاربة على حسن الاستقبال والضيافة

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي على الحملة التي أطلقتها بعض السعوديات ضدها مطالبات إياها بعدم إحياء حفل في السعودية، بشكر الجمهور المغربي الذي وصفته ب”العظيم”.

وردت الفنانة الإماراتية على هذه الحملة بنشرها صورا، أمس الأحد (30 دجنبر)، على حسابها على إنستغرام، من آخر حفل لها في الرباط، وأرفقتها بتدوينة عبرت فيها عن حبها وامتنناها للجمهور المغربي، مشيرة إلى الحب المتبادل بينها وبين جمهورها في المغرب الذي وصفته ب”العظيم”.

وكتبت الفنانة الإماراتية في تدوينتها: “كم هي كبيره هذه المحبه مني ومن جمهوري في المغرب العظيم، الذين أضافوا نجاحا كبيرا لسنة النجاحات، ولله الحمد وعلى أرض المغرب العظيم ومهرجان موازين سجلت نجاح لتاريخي الفني فشكراً لجمهوري”.

وكانت أحلام قد تعرضت لحملة شرسة من قبل سعوديات اعترضن على دعوتها لإحياء حفل غنائي، أمس الأحد (30 دجنبر)، في العاصمة السعودية الرياض، على خلفية إعلانها سابقًا رفضها السماح للمرأة السعودية بالقيادة.

وفي هذا السياق، طالبت مجموعة من السعوديات، على مواقع التواصل الاجتماعي، بمقاطعة حفل الفنانة الإماراتية، وذلك من خلال مشاركتهن في هاشتاغ “مقاطعة حفل أحلام”، مؤكدات على أن هذه هي الطريقة الوحيدة “للحفاظ على حقوقهن وكرامتهن والتعبير عن غضبهن الشديد مما صرحت به الفنانة سابقا”.