• مضران ردا على التسجيل المسرب: قلت غادي نربحوا الكاف وغادي نقول نربحوا حتى ريال مدريد ولا برشلونة
  • لم تنظم منذ سنة 1969.. الملك يعطي تعلماته للفتيت لإعادة انتخابات الهيأت التمثيلية للجماعات اليهودية المغربية
  • بعد مشاكله مع شالكة.. ريال سوسيداد يريد خطف أمين حاريث
  • لتجويد خدمتها.. لارام تلجأ إلى واتساب للتواصل مع زبنائها
  • من سنتين إلى 4 مباريات.. الجامعة تخفض العقوبة على قرناص
عاجل
الأحد 30 ديسمبر 2018 على الساعة 18:00

دموع وسخرية وحب وادعاءات.. صور سنة 2018

دموع وسخرية وحب وادعاءات.. صور سنة 2018

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال سنة 2018، العديد من الصور التي لاقت تفاعلا كبيرا وخلقت جدلا واسعا.

دموع مريم أمجون

الصورة وثقت للقطة مؤثرة جمعت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومريم أمجون الفائزة بلقب “بطل تحدي القراءة العربي”. الشيخ محمد بن راشد مسح دموع الطفلة المغربية التي بكت فرحا عقب تسليمها الجائزة.

إقرأ أيضا: http://kifache.com/377209

 

قتالية نور الدين امرابط

اللاعب الدولي نور الدين امرابط كان واحدا من أبرز الوجوه في كأس العالم في روسيا. وقد تناقل رواد مواقع التواصل عددا من صور الأسد المحارب، لعل أبرزها وثقت للحظة رميه القناع الواقي الذي ارتداه بعد الإصابة.

 

إقرأ أيضا: http://kifache.com/350598

حسرة عزيز بوحدوز

دموع عزيز بوحدوز، بعد تسجيله هدفا في مرمى المنتخب المغربي أمام نظيره الإيراني خلال كأس العالم، تعاطف معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بعدم تحميله المسؤولية.

إقرأ أيضا: http://kifache.com/349480

دموع والدة حكيم زياش

في ليلة تتويج ابنها، حكيم زياش، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي، ظهرت والدة زياش وهي تذرف الدموع أمام عدسات الكاميرا. مشهد لاقى تفاعلا كبيرا.

إقرأ أيضا:

http://kifache.com/365724

سعادة كوبل

صورة أخرى تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ل”كوبل” حديث العهد بالزواج، يظهر فيه الرجل جالسا على كرسي متحرك، فيما تقف زوجته إلى جانبه والسعادة بادية عليهما.

 

فاتورة ضخمة

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفاتورة بقيمة 264 مليون سنتيم، ادعى ناشروها أنها تعود لمأدبة عشاء فاخرة لبرلمانيين. وتبين فيما بعد أن الفاتورة تخص تكاليف جمع عام للتعاضدية العامة لموظفي الإدارة العمومية.

إقرأ أيضا:

حلوى البرلمان

وخلال افتتاح الدورة التشريعية، انتشرت صور لموظفين في البرلمان وهم يحملون الحلوى إلى سيارات مركونة أمام البرلمان. وخلقت هذه الصور جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:

http://kifache.com/373637

أطفال الروض والساعة الإضافية

وفي مشهد ساخر، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمجموعة من أطفال روض يمشون في صف واحد، قال بعضهم إنهم خرجوا للاحتجاج على الساعة الإضافية التي أقرتها الحكومة.

أزمة الحجاج

وقع حجاج مغاربة في مأزق بسبب مشاكل مع وكالات أسفار، وراجت صور للعديد منهم، خاصة الشيوخ، في منظر مؤلم داخل خيام متواضعة، ما أثار استنكار رواد الشبكات الاجتماعية.

إقرأ أيضا: http://kifache.com/364436

ميسي والزليج

وقبل مباراة السوبر الإسباني، التي أقيمت هذه السنة في مدينة طنجة، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يظهر فيها قرب “زليج”.

وظهر بعد ذلك أن الصورة من ملعب “كامب نو” وليست من مطار طنجة.

إقرأ أيضا: http://kifache.com/362009