• هربو الناس بالحفى.. تماس كهربائي يسبب حريقا في فندق في مراكش
  • قلعة السراغنة وتارودانت.. وقفتان احتجاجيتان من أجل الماء الصالح للشرب
  • اللي فيه شي ديفو كيدّيه معاه.. مغاربة دايرين الشوهة فإسبانيا! (صور)
  • المدن عمرات والناس كتشكى.. السياحة الداخلية للشمال نوضات الصداع فالفايس بوك!
  • لمدة أسبوعين.. “إنساي” تتصدر أنغامي
عاجل
الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 على الساعة 22:05

نشرها سفيان البحري.. قصة صورة استثنائية لعبد اللطيف الحموشي

نشرها سفيان البحري.. قصة صورة استثنائية لعبد اللطيف الحموشي

بعيدا عن صورته في اللقاءات الرسمية، والتزامه بالبروتوكلات، والصرامة التي غالبا ما تعلو محياه، ظهر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، والمدير العام لإدارة مراقبة التراب للوطني، في صورة جديدة عفوية، وبزي مدني، وابتسامة بارزة.
الصورة نشرها سفيان البحري، على حسابه على إنستغرام، مرفقة بتعليق جاء فيه: “صورة اليوم مع الرجل الطيب الوطني المحب لوطنه وملكه السيد عبد اللطيف الحموشي… رفقة أخي وصديقي الجيلالي”.
وفي تصريح لموقع “كيفاش”، قال الجيلالي، وهو فاعل جمعوي من مدينة وجدة، إنه التقى الحموشي، الذي كان مرفوقا بأسرته، في فندق سوفيتيل في الرباط، أول أمس الأحد (23 دجنبر).
وأضاف المتحدث، في اتصال مع موقع “كيفاش”، “مشيت عندو وسلمت عليه وقدمت ليه راسي، وطلبت منو نتصور معاه ووافق”.
وتابع الجيلالي: “أنا بالنسبة ليا الحموشي رمز من رموز الأمن فالمغرب، وأنا جد معجب بالكاريزما ديالو والشخصية ديالو، وحتى بالمقاربة الأمنية اللي كيعتمدها”، مردفا: “وحتى الاستخبارات المغربية فالعهد ديالو ولات رائد، وولات دولة أوروبية وإفريقية تستنجد بالمغرب فهاد المجال”.
ونوه الفاعل الجمعوي “بسرعة تفاعل الحموشي مع ما يروج في مواقع التواصل الاجتماعي، وتدخله الحازم عند تسجيل تجاوزات في صفوف رجال الأمن، مع الحرص على إصلاح المنظومة الأمنية، والعناية بعناصر الأمن فيما يخص تسوية أوضاعهم وأيضا الترقية”.
وحظيت الصورة، غير المألوفة للمدير العام للأمن الوطني بعدد هائل من الإعجابات والتعليقات على حساب سفيان البحري على إنستغرام، والذي كان شاهدا على الصورة في فندق سوفيتيل.